موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

الدول التي تدعم المثليين في كاس العالم

0 2

جدول ال

الدول التي تدعم المثليين في كاس العالم، حيث أصبحت قضية المثليين واحدة من أبرز القضايا التي شكلت جدلاً واسعاً في الفترة الأخيرة وتحديدًا بعد القوانين الواضحة والصارمة حول وضع إشارة قائد المنتخب من قبل البلد المنظم دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم بفرض عقوبات على اللاعب الذي سيرتدي إشارة قائد تدعم مجتمع الميم، ومن خلال سنتعرف على الدول التي تدعم المثليين في كأس العالم.

الدول التي تدعم المثليين في كاس العالم

أعلنت 10 دول دعمها لمجتمع المثليين في كاس العالم قطر 2022 م وهم إنجلترا وبلجيكا وويلز والدنمارك وفرنسا وهولندا والنرويج وسويسرا والسويد وألمانيا. كما أثارت الصورة التذكارية للمنتخب الألماني في مباراته الأولى من بطولة كأس العالم ضجة كبيرة في الأوساط العالمية، وذلك بعد وضع اللاعبين أيديهم على فمهم بإشارة منهم لدعم المثليين ورفض قرارات الفيفا. ومن الجدير بالذكر بأنه 7 دول من الدول الداعمة للمثليين أعلن قادة منتخباتها بأنهم لن يرتدوا شارة قيادة ملونة لتجنب العقوبات التي قد تفرض على قائد الفريق وهم: بلجيكا، إنجلترا، الدنمارك، هولندا، سويسرا، ألمانيا، ويلز.[1]

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن الدول التي تدعم المثليين في كاس العالم، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الدول التي أعلنت دعمها للمثليين قبل انطلاق بطولة كاس العالم قطر 2022.

أسئلة شائعة

  • ما هو موقف قطر من المثليين في كأس العالم ؟

    تسمح بتواجدهم بشكل طبيعي ولكن دون رفع أي مظهر من مظاهر دعم المثليين على ارض الملعب.

المصدر: 3rbteachers.com

اضف تعليق