موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

تفاصيل اعلان نادي الهلال السعودي عن رحيل مهاجمه الفرنسي جوميز

0 13

تفاصيل اعلان نادي الهلال السعودي عن رحيل مهاجمه الفرنسي جوميز من الأخبار التي تصدرت اهتمام متابعي وعشاق الزعيم السعودي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت إدارة الفريق عن إنهاء التعاقد مع اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول، وذلك قبل انتهاء عقده مع الفريق، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل الخبر.

بافيتيمبي جوميز

بافيتيمبي غوميز هو لاعب كرة قدم فرنسي محترف من مواليد 6 أغسطس 1985 ميلادية، كان يلعب ضمن صفوف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم في دوري المحترفين السعودي، فقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي سانت إتيان الفرنسي، ثم بدأ مشواره الاحترافي مع النادي في عام  2004، ولعب على سبيل الإعارة لدى نادي تروي الفرنسي في دوري الدرجة الثانية، وفي عام 2009 انضم إلى نادي سانت إتيين ديربي دو رون ليون، مقابل 13 مليون يورو، ولعب ضمن صفوف الفريق لمدة خمسة مواسم خاض خلالها 239 مباراة رسمية وسجل 91 هدفًا، وحصل على كأس دو فرانس وكأس أبطال أوروبا في عام 2012.

في عام 2014 انتقل إلى نادي سوانزي سيتي الإنجليزي الممتاز، في صفقة انتقال حر مجاني، ومن ثم تمت إعارته إلى نادي مارسيليا الفرنسي، ثم انتقل إلى نادي غلطة سراي التركي، وأصبح هداف الدوري وساعد الفريق لحصد لقب الدوري التركي، ثم انتقل إلى الزعيم السعودي مقابل 7 مليون يورو.

شاهد أيضًا: اعلى راتب لاعب في العالم

تفاصيل اعلان نادي الهلال السعودي عن رحيل مهاجمه الفرنسي جوميز

أعلن نادي الهلال السعودي؛ عن رحيل النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، عن صفوف الفريق السعودي الأول لكرة القدم، بعدما قدم مسيرة رياضية رائعة حقق خلالها الكثير من الإنجازات، حيث عقد اللاعب الفرنسي جلسة مطولة مع إدارة الزعيم لبحث سبل إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين.

شاهد أيضًا: الانديه الحاصله على الكفاءه الماليه في السعودية

سبب رحيل جوميز عن الهلال

كشفت تقارير صحفية بداخل نادي الهلال السعودي، إن إدارة الفريق عملت عل إنهاء عقد اللاعب الفرنسي قبل انتهاء عقده بسته اشهر كاملة، من أجل إبرام صفقات جديدة في الفترة المقبلة، والعمل على ضم مهاجم جديد لتدعيم صفوف الزعيم في الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا: ما هو اللعب المالي النظيف

إنجازات بافيتيمبي جوميز

حقق اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، العديد من الإنجازات الكروية البارزة والتي جاءت كالتالي:

النادي الإنجاز
سانت اتيان الدوري الفرنسي الدرجة الثانية: 2003–04.
ليون
  • كأس فرنسا: 2011–12.
  • كأس الأبطال الفرنسي: 2012.
غلطة سراي الدوري التركي الممتاز: 2017–18
الهلال السعودي
  • دوري أبطال آسيا: 2019
  • دوري المحترفين السعودي: 2019–2020
  • كأس خادم الحرمين الشريفين: 2019–20
أسرع من سجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا.
لاعب الشهر في الدوري الفرنسي: يناير 2007
هداف الدوري التركي: 2017–18
دوري أبطال آسيا أفضل هداف: 2019
دوري أبطال آسيا أفضل لاعب: 2019
دوري أبطال آسيا أفضل فريق من تصويت الجماهير: 2019
دوري أبطال آسيا أفضل فريق من أوبتا: 2019

شاهد أيضًا: كم رواتب لاعبين الهلال بالتفصيل 1443 /2021

في النهاية نصل بكم لختام مقال تفاصيل اعلان نادي الهلال السعودي عن رحيل مهاجمه الفرنسي غوميس ؛ والذي قدمنا من خلاله تفاصيل الخبر.

المصدر: 3rbteachers.com

اضف تعليق