موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

عبارة قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 1444

0 88

أجمل عبارة قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 1444 وأجمل كلمات التهنئة التي تفيض مع تلك الفرحة، هي ما يحرص المواطن السعودي على تناوله بعين الحُب والاهتمام، تقديرًا لمسيرة ال 92 عاماً من البناء والتأسيس، والتي بدأت مع إعلان وحدة أراضي المملكة وشعوبها على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرّحمن آل سعود، وعبر نُشارك المملكة الغالية مناسبتها، ونقوم على طرح أجمل عبارات اليوم الوطني السعودي 1444 رسائل تهنئة اليوم الوطني 2022 وأجمل صور عبارة عن اليوم الوطني 92.

عبارات عن اليوم الوطني
  • تعود إلينا مناسبة اليوم الوطني السعودي، لنُجدّد العهد والولاء للوطن وقيادته الحكيمة بعد 92 عاماً من بداية هذا المشوار المُبارك بعون الله تعالى، كلّ عام وأنتِ الخير يا بلادي.
اجمل عبارة عن اليوم الوطني 
  • في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، لم يكن إعلان وحدة البلاد وحسب، بل كان الموعد الذي ولدت به الهوية الوطنيّة السعوديّة التي تجمع القلوب، فنستقبل تلك المناسبة بكثير من الحفاوة والتقدير.
عبارات قصيرة في اليوم الوطني 92
  • بلادي الطّيبة، وقصّة النّجاح التي بدأت منذ ال 92 عام، أسأل الله أن يحفظكِ بعين رعايته التي لا تنام، وأن تدوم علينا هذه الراية خفّاقة في سماء الحريّة.


عبارة قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 1444

تحمل تلك العبارات القصيرة أمانة المشاعر التي تفيض مع نفحات اليوم الوطني وتمضي بها لتزور جميع القلوب في ربوع المملكة، وفي ذلك نطرح العبارات الآتية:

  • إنّ لنا في اليوم الوطني أفراحاً كبيرة، نستقبلها بكثير من الحَفاوة والتّقدير، لأنها مناسبتنا الطّيبة التي نستحضر معها تاريخ الأجداد المؤسسين، ورحلة البناء منذ ال 92 عاماً.
  • إليكِ يا بلادي الطّيبة أكتب الكلمات الشّاعرية التي لن تستطيع أن تُعبّر عن نبض قلبي، فأنتِ الحقيقة التي تسري في عروقنا مسرى الدّماء، دُمتِ لنا بألف خير.
  • تحتفل بلادي بالمناسبة التي نحمل ذكرها خالدة في القلب، مناسبة الوحدة التي ربطت أواطر الخير، وعقدت نيّة البناء والتأسيس لبناء مجد المملكة العربيّة السعوديّة.

شاهد أيضًا: تهنئة للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 92

أجمل عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 1444

كثيرة هي العبارات التي تتحدّث عن تلك المناسبة الوطنيّة، وفي ذلك نقوم مُشاركة أبناء المملكة بأجمل العبارات التي قيلت عن ذكرى العيد الوطني 92 في الآتي:

أولًا اللهم في اليوم الوطني للبلاد، نسألك أن تتكرّم علينا بالخير والعافية، وأن تزيدنا من الإقبال على طاعتك، وأن تستخدمنا ولا تستبدلنا لخدمة دينك وعبادك يا ربّنا الكريم.
ثانيًا في اليوم الوطني نُبارك للأهل والأحبة، ونُبارك لأرباب القرار، وولاة الأمر تلك المناسبة الطّيبة التي تستحقّ ما لها وما عليها من الفرح والسّعادة، مُبارك للجميع.
ثالثًا يطيب للنفس أن تُعلن الأفراح بمناسبة اليوم الوطني، لأنّها مناسبة الميلاد التي ولدت بها الهوية الوطنيّة السّعوديّة، تلك التي نحملها بكثير من الفخر والاعتزاز، مبارك.

شاهد أيضًا: رسالة تهنئة للملك سلمان بمناسبة اليوم الوطني 92

أجمل عبارة عن اليوم الوطني السعودي 92 تويتر

تحظى مناسبة اليوم الوطني بكثير من الاهتمام في الشّارع السّعودي، وتظهر ملامحها بشكل لافت في منصّة تويتر، وأجمل تغريدات قصيرة، جاءت في الآتي:

  • في اليوم الوطني تطوف القلوب على جميع المُدون والقُرى في المملكة العربيّة السعوديّة، ونُبارك لجميع المُحبيّن تلك المناسبة التي وحّد الله بها شمل الأمّة.
  • إنّ لنا في اليوم الوطني باقات من التهنئة، نُبارك لها لجميع أبناء المملكة، ونتمنّى لهم من الله تعالى أحسن الأيّام في القريب العاجل برفقة الوطن الغالي.
  • إنّها مناسبتنا الطّيبة التي نستشعر معها نفحات التّاريخ المُشرّف لبلادنا المُباركة، تلك التي نستقبلها بعين الحُب، فاللهم احفظ لنا أرض الحرمين، وأكرمنا بتمام التّوفيق.

عبارة قصيرة بالإنجليزي عن اليوم الوطني السعودي 1444

تزيد العبارات باللغة الإنجليزية من تبنّي أجمل الحُروف، لنقل رسالة الفرحة مع تلك الذّكرى السعودية المميّزة، وفي ذلك نطرح العبارات الآتية:

العبارة  الترجمة
We are pleased with the occasion of the Saudi National Day, and we receive it with the most beautiful words and the most beautiful letters, to draw a smile of this joy on our faces every time, in God’s protection, our good country. تُسعدنا مناسبة اليوم الوطني السّعودي، فنستقبلها بأجمل الكلمات وأجمل الحروف، لنرسم ابتسامة هذه الفرحة على وجوهنا في كلّ مرّة، في حفظ الله يا بلادنا الطّيبة.
There are many phrases that are said on the occasion of the Saudi National Day, and all of them cannot express how proud we are. A blessed national holiday for our dear kingdom. كثيرة هي العبارات التي تُقال في مناسبة اليوم الوطني السّعودي، وجميعها لا تستطيع أن تُعبّر عن مدى فخرنا واعتزازنا، عيد وطني مبارك لمملكتنا العزيزة.
The occasion of the Saudi National Day is the occasion that eyes greet with tears of joy, because it is the anniversary of the beginning with which the birth of the Saudi dream began. May God protect the Kingdom of Saudi Arabia and its people. إنّ مناسبة اليوم الوطني السّعودي، هي المناسبة التي تستقبلها العيون بدموع الفرحة، لأنّها ذكرى البداية التي بدأت معها ولادة الحلم السّعودي، حفظ الله المملكة العربيّة السعوديّة وأهلها.

شاهد أيضا: تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بوستات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 1444

وهي من البوستات التي يجري طرحها عبر منصّة فيسبوك بمناسبة اليوم الوطني السّعودي، وفي ذلك نقوم على سر أجمل منشورات عن اليوم الوطني 92:

  • في زحمة الانتماءات الوطنية، يُطلّ علينا اليوم الوطني لنُجدّد العهد للمملكة العربية السعوديّة بالمزيد من الحُب، والمزيد من مشاعر الخير التي تربطنا بتراثها الطّيب.
  • إنّ المملكة العربيّة السعوديّة هي قبلة الإسلام والمُسلمين وهي قبلة الفخر التي نستقبلها في كلّ مناسبة بكثير من المحبّة والتّقدير، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أرض الحرمين.
  • تُسعدنا المناسبات الطّيبة التي تحملنا إلى تلك الأحداث التاريخيّة عن تاريخ المملكة، فنحمد الله على تمام التوفيق، ونسأله المزيد من الأمن والرخاء للمملكة العربيّة السعوديّة وشعبها الطّيب.
  • في اليوم الوطني السّعودي، نُبارك لجميع القلوب التي تقف على احترام المملكة، تلك البلاد التي طالما كانت حاضرة في جميع المسارات الإنسانية العالميّة، فنحمد الله على تمام رخائها.

عبارة قصيرة مزخرفة عن اليوم الوطني السعودي 1444

وهي من العبارات التي يجري اعتمادها في منصّة واتس أب وغيرها من المنصّات، وفي ذلك نطرح الخيارات الآتية:

عبارة قصيرة مزخرفة عن اليوم الوطني السعودي 1444
  • ּإنۨ ּا̍ڷــۑْۧــﯟمۘ ּا̍ڷــۏٹــڼۨــېْۧ ۖ ڷــڸــمۘــمۘــڵــڬــۃ ۖ ا̍ڵــ؏ــڕبــﯧْۧــۃ ا̍ڵــڛۣــ؏ــﯣدٻۧــۃ ̨هــﯣۥ ۛ ּٵ̍حۡــد ۛ ּٵ̍ڀــٰا̍مۘ ּا̍ڷــڂۡــٻۧــڔ ۖ ا̍ڷــٺــې ۖ نۨــڇۚــدد ۖ بــﮪــٰ̍ا̍ مۘــڜــٰا̍؏ــڕنۨــٰا̍، ּڣــڬــڵ ؏ــٰا̍مۘ ۛ ּۏٵ̍نۨــٺ ۖ بــڅۡــېْۧــڕ ̨ڀــٰ̍ا̍ بــﻼ̍ۙد ۛ ּا̍ڷــحۡــڔمۘــﯧْۧــڼۨــ. ۗ
  • ̨ٻۧــحۡــٺــڣــڸ ּا̍ڷــڦــڸــب بــمۘــڼۨــٰا̍ڛۜــبــۃ ا̍ڵــېْۧــﯡمۘ ̨ا̍ڸــﯜٹــڼۨــېْۧــ، ̨ﻷ̍نۨــﮪــٰ̍ا̍ ۖ مۘــڼۨــٰٱ̍ڛۜــبــۃ ٺــٰا̍ڕڀــڅۡــٻۧــۃ نۨــڛۜــٺــڜــ؏ــڕ مۘــ؏ــﮪــٰ̍ا̍ ۛ ּا̍ڸــڣــڅۡــڕ ̨ﯣٰا̍ﻻ̍ۙ؏ــٺــڙٰا̍ڙ ۛ ּبــإنۨــڃۚــٰا̍ژٰا̍ٺ ۖ ا̍ﻷ̍ڄۚــدٰا̍د ۖ ا̍ڶــٿــېْۧ حۡــڣــڟــﮪــٰ̍ا̍ ۛ ּا̍ﻷ̍بــڼۨــٰا̍ء ۖ ۏٰا̍ﻷ̍حۡــڣــٰٱ̍د ̨مۘــنۨ بــ؏ــدهــمۘــ. ۗ
  • ۛ ּنۨــبــٰا̍ڕک ڶــڄۚــمۭــۑْۧــ؏ ּٵ̍بــڼۨــٰٱ̍ء ا̍ڷــمۭــمۭــڵــڭــۃ ۖ ا̍ڸــ؏ــڕبــﯧْۧــۃ ּا̍ڶــڛۜــ؏ــﯣدڀــۃ ̨ڣــېْۧ ּڪــٰٱ̍ڣــۃ بــڦــٰٱ̍؏ ̨ا̍ڶــمۭــمۭــڶــڪــة، ̨مۭــڼۨــٰٱ̍ڛۜــبــۃ ̨ا̍ڷــڅۡــٻۧــڔ ̨ا̍ڵــٿــې ̨ٺــڙﯡڔهــمۭ ۛ ּمۭــ؏ ۛ ּا̍ڵــٽــٰا̍ڸــٽ ۛ ּۏٰا̍ڵــ؏ــڜــڔڀــنۨ ̨مۭــنۨ ̨ڛۜــبــٿــمۭــبــڕ ڷــڪــڶ ̨؏ــٰٱ̍مۭــ. ۗ
  • إنۨ ۛ ּمۘــڼۨــٰٱ̍ڛۣــبــۃ ا̍ڷــﯧْۧــۄمۘ ا̍ڸــۏٹــڼۨــۑْۧ ּهــې ̨ا̍ڶــمۘــڼۨــٰٱ̍ڛۣــبــۃ ا̍ﻷ̍نۨــېْۧــڦــۃ ּا̍ڵــٿــېْۧ ۛ ּٺــحۡــٿــڣــڵ ا̍ڵــڦــڶــۄب بــﮪــٰٱ̍، ﻷ̍نۨــﮪــٰ̍ا̍ ̨ڝــڣــحۡــۃ ּٺــٰا̍ڔٻۧــڂۡــېْۧــۃ ۛ ּڅۡــٰٱ̍ڸــدۃ ̨؏ــڵــۍۧ ۛ ּڇۚــبــېْۧــنۨ ּا̍ڵــڣــڂۡــڕ ۛ ּا̍ڸــ؏ــڔبــٻۧــ، ̨ڪــڸ ۖ ؏ــٰٱ̍مۘ ̨ۏٵ̍نۨــٺ ּبــڂۡــٻۧــڔ ڀــٰ̍ا̍ ּبــﻼ̍ۙدڀــ. ۗ

شاهد أيضًا: حالات واتس لليوم الوطني السعودي .. عبارات واتساب اليوم الوطني السعودي 

صور عبارة قصيرة في اليوم الوطني السعودي 92

تزيد تلك الصّور من أناقة التّفاعل الإيجابي مع مناسبة تاريخيّة تستحقّ الحفاوة والتّقدير، ويجري تناول هذه الصّور عبر مواقع التّواصل الاجتماعي وقد جاءت في عدد واسع من الأشكال، نسرد لكم منها الآتي:

صور عبارة قصيرة في اليوم الوطني السعودي 92
صور عبارة قصيرة في اليوم الوطني السعودي 92

صور عبارة قصيرة في اليوم الوطني السعودي 92
صور عبارة قصيرة في اليوم الوطني السعودي 92

إلى هُنا نصل بالقارئ العزيز إلى نهاية مقال عبارة قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 1444 والذي تعرّفنا من خِلاله على باقة من أجمل عبارات عن اليوم الوطني وأجمل كلمات عن اليوم الوطني لعام 1444 لنختم أخيرا مع أجمل صور في اليوم الوطني 92.

المصدر: 3rbteachers.com

اضف تعليق