موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

ماهي شركة إمكان للتمويل

0 5

جدول ال

ماهي شركة إمكان للتمويل هو عنوان مقال اليوم، حيث تعد هذه الشركة واحدة من أهم شركات التموين التي تتواجد في المملكة العربية السعوية بأكملها، والتي تسعى جاهدة لتقديم أفضل القروض والتمويلات للمواطنين بسلالة وسهولة شديدة، وسوف تتطرق هذه المقالة خلال سطورها القادمة إلى الاطلاع على المزيد من المعلومات التفصيلية عن هذه الشركة وعن أهم الخدمات التي توفّرها بشكل عام.

ماهي شركة إمكان للتمويل

تعد شركة إمكان واحدة من أكبر الشركات التمويلية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث انطلقت هذه المبادرة من القيادات السعودية إيماناً منهم بقدرة أصحاب المشاريع الكبرى ورجال الأعمال بخلق الكثير من التغييرات الملحوظة في الوطن في سبيل دعم الاقتصادي السعودي وحمايته من كافة المخاطر الحقيقية التي تحوم حوله، ومن الجدير بالذكر هنا أيضاً بأن هذه الشركة تعمل على تمكين كافة المستثمرين من شراء الأسهم الواقعة في هذه المنصة، كما أنها تتيح للمنشآت الجديدة إمكانية الوصول إلى رأس المال في الوقت ذاته، وذلك يأتي بغرض تطوير الأعمال على النحو المنشود.

كيف يتم انتقاء فريق عمل إمكان

يتم انتقاء فريق عمل شركة إمكان للتمويل وفقاً للخبرات والمهارات الحقيقية التي تتوافر لديهم، حيث تركز هذه الشركة حقاً على الموارد البشرية نظراً لكونها الاستثمار الحقيقي الذي يمكن الاعتماد عليه في تحقيق العوائد المطلوبة، لذا فهي تهدف إلى اختيار الكفاءات المهنية المتفوقة من المستشارين والتقنيين علاوة على هؤلاء المتخصصين في القطاع المالي والقانوني وغيرهم من ذوي الخبرات العالية في مجالات إدارة الأصول والشركات.

شاهد أيضاً: شركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول

أنواع قروض شركة إمكان للتمويل

بالنظر إلى أنواع قروض شركة إمكان السعودية للتمويل، فسنجد بأنها تنفسم إلى ثلاثة أنواع رئيسية تتضح فيما يلي ذكره:

  • القروض الشخصية المخصصة لتلبية حاجات المواطنين سواء العاملين في القطاع العام أو الخاص بغرض إتمام الاحتياجات الشخصية البسيطة.
  • القروض الخاصة بإتمام بعض المشاريع الصغيرة لتوسيع دائرة العمل.
  • القروض الخاصة بتحسين الظروف المعيشية لمنازل المواطنين البسطاء مثل تصليح الأسقف أو تركيب وصلات المياه أو بناء غرف جديدة وغيرها..

شروط الحصول على قرض إمكان الراجحي

هنالك مجموعة من الشروط والمتطلبات الأساسية التي تقرها شركة إمكان للتمويل في حالة الرغبة الحقيقية في الحصول على قرض معين منها، وهي كالآتي:

  • ضرورة أن يكون المستفيد من العاملين أما بالقطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.
  • أن لا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض عن 20 عام وأن لا يزيد عن 60 عام.
  • ضرورة ألا يزيد عمر الشخص المتقاعد المتقدم بالحصول على قرض عن 70 عام.
  • أن لا يقل راتب المتقدم للحصول على القرض عن 2000 ريال سعودي للعاملين، وللمتقاعدين عن 1900 ريال سعودي.
  • أهمية تواجد سجل ائتماني للمتقدم بالحصول على القرض.
  • ضرورة توافر حساب سابق للمتقدم بالحصول على القرض في الراجحي.
  • العلم بضرورة تواجد نسبة مقتطعة من القرض تصل إلى نسبة 45% للعاملين، بينما قد تصل إلى أكثر من 50% لمن تزيد مرتباتهم عن 25 ألف ريال سعودي.
  • عدم الحاجة إلى تواجد كفيل لإتمام هذه المهمة.

المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على تمويل إمكان الراجحي

إليكم قائمة بأهم المستندات والأوراق الرسمية المطلوبة للحصول على تمويل إمكان الراجحي خلال هذه السطور القليلة القادمة:

  • الهوية الوطنية الخاصة بالعميل.
  • إثبات بقيمة الراتب الحقيقي الذي يحصل عليه المواطن.
  • كشف كامل خاص بحساب آخر 3 شهور من البنك.
  • شهادة أجور من جهة التأمينات خاصة لهؤلاء الأفراد العاملين في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.
  • ضرورة أن لا تزيد مدة الخدمة للعملاء المحولين رواتبهم لبنك الراجحي عن شهر واحد.

شركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول

طالما كانت شركة إمكان للتمويل الراجحي واحدة من أفضل الشركات السعودية التي توفّر للمواطنين إمكانية الحصول على القروض والتمويلات الكافية لإنجاز كافة ما يرغبون من مشاريع، لذا فهي أصبحت تحظى حقاً بقدر كبير من الشهرة والصيت على مستوى الوطن العربي بأكمله، لذا قد عملت هذه الشركة العريقة بالفعل على تفعيل رابط معين يمكن من خلاله الدخول إلى الموقع للتسجيل والحصول على التمويل المطلوب، وللاطلاع على المزيد من المعلومات التفصيلية بشأن هذا الموضوع يمكن زيارة هذا الرابط “من هنا“.

شاهد أيضاً: ما هي شروط إمكان الراجحي

كيفية طلب الحصول على تمويل إمكان الراجحي

يمكن طلب الحصول على تمويل إمكان الراجحي ببساطة شديدة من خلال اتباع هذه المعلومات التي سيتم ذكرها في السطور القليلة القادمة:

  • رقم الهاتف: 920011038.
  • التطبيق الإلكتروني الخاص بإمكان: للأندرويد “من هنا” وللأيفون “من هنا“.[1]

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد استطاعت تقديم إجابة وافية على سؤال ماهي شركة إمكان للتمويل ؟، وذلك قد تم بالفعل من خلال التعرف على أنواع القروض التي توفّرها هذه الشركة، علاوة على الاطلاع على أهم الشروط والمستندات الفعلية المطلوبة للحصول على هذه القروض، وأخيراً وفي الختام تم عرض كيفية الحصول على تمويل إمكان الراجحي بشيء من التفصيل.

 

 

المصدر: 3rbteachers.com

اضف تعليق