موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

نصائح حول كيفية التقاط صورة ذاتية مثالية

0 128

كلنا نحب أن نلتقط صور سيلفي. صور السيلفي هي أفضل طريقة لالتقاط شخصيتنا في صورة ، ولا يوجد شيء أكثر إرضاءً من رؤية وجوهنا تبدو أمامنا مباشرة. ولكن في حين أن التقاط صورة شخصية عملية سهلة ، إلا أنها قد تكون صعبة في بعض الأحيان. في هذه المقالة ، سنتحدث عن بعض النصائح حول كيفية التقاط صورة شخصية مثالية.

إليك كيف يمكنك التقاط أفضل صورة شخصية لديك

كلنا نحب أن نلتقط صور سيلفي! لكن كم منا يعرف بالفعل كيف يأخذ فكرة جيدة؟ فيما يلي بعض النصائح …

  1. ضع أفضل زاوية وجه

إذا كنت تريد التقاط صورة ذاتية مثالية ، فإن الأمر كله يتعلق بإيجاد الزاوية الصحيحة. أول شيء عليك القيام به هو وضع أفضل زاوية لوجهك. سيساعدك هذا في الحصول على لقطة مثالية لنفسك والتأكد من أن ملفك الشخصي مرئي في الصورة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النظر مباشرة إلى الأمام وإمالة رأسك قليلاً نحو عدسة الكاميرا. ثم قم بإمالة رأسك للخلف مرة أخرى بحيث يظهر نصف وجهك فقط. يمكنك محاولة إمساك الهاتف بزوايا مختلفة لترى ما الذي يمنحك أفضل ضوء وظل ، لكن ضع في اعتبارك أنه قد ينتهي بك الأمر بالحصول على منظر غير طبيعي لوجهك إذا لم تكن حريصًا!

  1. ابحث عن إضاءة جيدة

شيء آخر مهم عليك القيام به عند التقاط صورة ذاتية هو البحث عن الإضاءة الطبيعية! ومع ذلك ، يصعب العثور على الإضاءة الطبيعية ، لذا تذكر أنه من الأفضل دائمًا استخدام الإضاءة الاصطناعية بدلاً من عدم استخدام أي شيء على الإطلاق. عندما تجد ضوءًا طبيعيًا ، تأكد من أنه يأتي من خلف أو فوق موضوعك بحيث لا يتغلب على بقية ميزاته ويجعلها تبدو باهتة. أيضًا ، تأتي معظم الهواتف الذكية بأنواع مختلفة من إعدادات الفلاش التي تتيح لك إضاءة إضافية لالتقاط صور سيلفي في المناطق المظلمة أو الغرف ذات الإضاءة الخافتة.

  1. ارتداء الملحقات

تبدو القلائد والأساور رائعة حقًا عندما تنعكس على وجه شخص آخر مبتسم ، لذلك لا تتجاهل هذه الملحقات عند التقاط صور سيلفي! ولا تنس القبعات – يمكنها إضافة بُعد وشخصية لوجهك! فقط تأكد من عدم المبالغة في ذلك – إذا كان هناك الكثير من الألوان أو الملمس ، فقد يؤدي ذلك إلى تشتيت انتباه الصورة عن التركيز الأساسي وهو وجهك.

  1. جرب وضعية الكاميرا المختلفة

هناك العديد من أوضاع الكاميرا التي يمكنك محاولة التقاط صورة سيلفي فيها. يمكنك تجربة وضعية “صورة شخصية مع رفع اليد” ، أو وضعية “صورة ذاتية مع ذراعك حول شخص ما”. يمكنك أيضًا محاولة التقاط صورة سيلفي من الخلف وإما حمل الهاتف أفقيًا أمامك أو حمله بشكل رأسي فوق رأسك. أفضل طريقة لمعرفة الأفضل بالنسبة لك هي التجربة!

  1. أظهر ابتسامتك الطبيعية

ابتسم دائمًا عند التقاط صور لنفسك! لا تخف من التباهي بأسنانك أو الضحك بصوت عالٍ أمام الكاميرا ؛ من المرجح أن يعجبك الناس عندما تستمتع! يمكنك حتى محاولة صنع وجوه مضحكة أو التظاهر بأنك تتحدث على الهاتف بينما تمسك هاتفك كما لو كان شاشة كمبيوتر لوحي بحيث يبدو أنك تستخدم تطبيقًا مثل Snapchat أو Instagram Stories! فقط تأكد من عدم استخدام الكثير من المؤثرات الخاصة مثل الفلاتر وتحرير التطبيقات التي قد تجعلك تبدو غريبًا!

  1. استخدم كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك

إذا لم يكن لديك وصول إلى كاميرا احترافية ، فلا داعي للقلق – فلا يزال بإمكانك التقاط صور سيلفي رائعة بهاتفك الذكي! تحتاج فقط إلى معرفة كيفية استخدام إعدادات الكاميرا بجهازك بشكل فعال بحيث تلتقط صورًا رائعة تلقائيًا (مثل وضع HDR). تحتاج أيضًا إلى التحقق من دقة الكاميرا الخاصة بك لإنشاء صورة رائعة وواضحة لنفسك بشكل أفضل. يحتوي HONOR Magic Vs على كاميرا ثلاثية مع دقة 54 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يمكنك التحقق من هذا الهاتف إذا كنت تبحث عن هاتف جديد ، فهذا من شأنه أن يتعامل بشكل مثالي مع صورك الشخصية!

خاتمة

كلنا نريد التقاط صور سيلفي رائعة. لكن في بعض الأحيان يكون من الصعب معرفة ما يجب القيام به. قد تشعر بالحرج أو الخجل أو القلق بشأن وجهك ولكن مهلا ، لا داعي للقلق بشأن هذه الأشياء. قدمنا أعلاه أهم النصائح لأخذ صورة شخصية مثالية يمكن أن تحصل عليها على الإطلاق. كل ما عليك فعله هو المتابعة والابتسام لأنك ستبدو دائمًا رائعًا!

اضف تعليق