موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

أكرم حسني: “مكتوب عليا” عمل مميز.. والحلفاوي يرد “نقدم فكرة جديدة”

0 12


12:49 ص


الأربعاء 23 مارس 2022

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفنان اكرم حسني، إن مسلسل مكتوب عليا، والذي سيتم عرضه في السباق الرمضاني 2022 يعتبر مسؤولية كبيرة وأتمنى أن أكون في حجمها.

وأضاف “حسني” في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “أون إي” اليوم الثلاثاء: ” المسؤولية حاجة تخوف وفكرة المسلسل مضمونها كيف نتعامل مع ما هو مكتوب علينا”، موضحًا أن عمله مع المخرج خالد الحلفاوي يعتبر من الشخصيات المميزة على المستوى الإنساني ولا يكفيه صفحات في الكتابه عنه، بالإضافة إلى تفائله به، قائلًا: ” متفائل بالعمل منه منذ مسلسل الوصية، وذلك بعدما حققه من نجاح باهر”.

وفي نفس السياق، علق المخرج خالد الحلفاوي مخرج المسلسل، قائلًا: “أن الاعمال الكوميدية في مسيرته الفنية هي مفضلة لأي مخرج وأحب الأعمال الأخرى بخلاف الكوميدية”، موضحًا : “مشاركة الفنانة هنادي مهنى معه في مسلسل مكتوب عليا، يعتبر قصة مختلفة وعمري في حياتي ماشفت حاجة زي كده دي معايا مساعدة مخرج وبتحرك مجاميع وبتعلم الناس الرقص في مشاهد الرقص وملتزمة بمواعيدها وهي بصراحة اختراع لم أرى مثلها على مدار عشرين عامًا”.

وعن ما يميز عمل مكتوب عليا مقانة بالوصية، قال: “الوصية كان لمجرد الضحك للضحك، لكن مسلسل مكتوب عليا فكرة جديدة عبارة عن حدوتة تدفع الجمهور لمشاهدتها لكنها تجذب المشاهد لمتابعتها بسبب مضمونها الذي يدعو للتأمل بخلاف الضحك”.

اضف تعليق