موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

أول تعليق من آدم الشرقاوي بعد وفاة والده بأمريكا

0 8


11:06 م


الأحد 04 يوليه 2021

كتبت- منى الموجي:

نعى الفنان آدم الشرقاوي، والده الدكتور خالد الشرقاوي، أستاذ القانون، والذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر آدم، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، صورة تحمل قوله تعالى “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

وعلّق: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. والدي الدكتور خالد الشرقاوي”.

ووفقا لمصدر مقرب من “آدم” لـ”مصراوي”؛ فإن والده عانى صحيا خلال الفترة الماضية، وساءت حالته بالأيام الأخيرة ما جعل نجله يسافر له، ولكن القدر لم يُمهله لرؤية ابنه للمرة الأخيرة.

ومن المُقرر تشييع جثمان الدكتور خالد الشرقاوي، فور وصوله من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مسقط رأسه في قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

وآدم الشرقاوي، مولود لأبوين مصريين عام 1994، حيث ولد في مصر قبل أن يغادر مع أسرته وهو في الرابعة من عمره إلى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكانت بدايته مع التمثيل من خلال مسرح الجامعة، حيث لعب دور “روميو” في مسرحية روميو وجولييت، وحصل بعد ذلك على مزيد من الأدوار.

وحقق آدم الشرقاوي شهرة كبيرة في مصر والعالم العربي بمشاركته في مسلسل “لعبة نيوتن”، بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، ومايان السيد وغيرهم، تأليف وإخراج تامر محسن، في رمضان 2021.

وعقب النجاح الذي حققه في المسلسل، اختارته السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، سفيرا لمبادرة “اتكلم عربي” باعتباره أحد أبناء الجيل الثاني من المصريين بالخارج، وأثنت على تحدثه باللغة العربية واللهجة المصرية في المسلسل وتمسكه بلغته الأم وبهويته.

اضف تعليق