موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

“العبوا وحش”.. نبيل الحلفاوي يعلق علي خطة النادي الأهلي أمام يانج أفريكانز

0 7


08:01 م


الجمعة 01 مارس 2024

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان نبيل الحلفاوي علي مباراة النادي الأهلي أمام نظيره نادي يانج أفريكانز التي تقام مساء اليوم الجمعة ضمن دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر “الحلفاوي” بوست عبر حسابه الرسمي علي تطبيق “X” وعلق علي خطة النادي الأهلي بأحداث المباراة قائلا: “الخطة النهاردة، ألعبوا وحش للتمويه”، وأحرز النادي الأهلي هدفًا وحيدًا من قبل اللاعب حسين الشحات في مقابل لاشيء لنادي يانج أفريكانز.

وأعاد “الحلفاوي” نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي تطبيق “X” وتضمن الفيديو مشهد من مسرحية “مدرسة المشاغبين” مترجم إلى اللغة الإنجليزية وعلق: “لو المسرحية كلها اترجمت كده بأداء أبطالها واتصدرت بره بشكل أو اخر من خلال منصات أجنبية مثلا احتمال تعمل Hit وعادل وسعيد ويونس يكتسحوا الكوميدينات الأجانب”.

وطالب “الحلفاوي” مؤخرًا من اتحاد الكرة المصري باستقدام طاقم حكام أجانب لمباراة نهائي “كأس مصر” بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر إقامته يوم 8 مارس المقبل علي استاد الأول بارك في الرياض.

يذكر أن نبيل الحلفاوي يشارك بمسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة الفنان آسر ياسين والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024 ويمثل عودته لدراما رمضان بعد غياب منذ مسلسل “القاهرة: كابول” الذي عرض في رمضان 2021.

اقرأ أيضا:

” خطف وتعذيب ومش لاقينه”.. ماذا حدث في اللحظات الأخيرة قبل وفاة حلمي بكر؟

أحمد السقا لوالده الراحل: “ربنا يقدرني وأقدر أكمل اللي اتفقنا عليه”

اضف تعليق