موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بعد نجاح أولى عروضها.. عزيز الشافعي مع شيكو من كواليس “على وضع الطيران” من جدة

0 9


01:54 ص


السبت 27 مايو 2023

كتب- مروان الطيب:

روج الشاعر والملحن الغنائي عزيز الشافعي للعرض المسرحي “على وضع الطيران” بطولة هشام ماجد وشيكو حيث يشرف على الموسيقى التصويرية للعرض إلى جانب ألحان أغاني المسرحية.

ونشر “الشافعي” صورة مع الفنان شيكو من كواليس المسرحية عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق قائلاً “سعيد جداً بمشاركتي بموسيقى وألحان مسرحية على وضع الطيران في موسم الرياض مع زمايلي نجوم الكوميديا المصريين الكبار وسعيد بردود أفعال الجمهور السعودي الذواق والنجاح الكبير لتاني مرة بعد مسرحية هادي فلانتين”.

واستكمل “والحقيقي ان التطور الكبير في كل النواحي و خاصة الانتعاشة الفنية والثقافية اللي بتحصل في جارتنا العزيزة المملكه العربيه #السعوديه يسعدنا جميعا كعرب و كمصريين بالأخص مشاركة مبدعين مصريين في كآفة فعاليات الموسم من بدايته إلى الآن حاجه نفتخر جميعا بيها و فيها تقدير واحترام للفن المصري . و ده بنشوفه في حفاوة الاستقبال و المشاعر الصادقه من السادة المسئولين و من الجمهور والشعب السعودي”.

وانهى تعليقه قائلاً “و احنا نبادلهم الحب و الاحترام و التقدير و بنشكرهم على كل الي بيقدموه للفن العربي و خاصة تكريمهم المتواصل لرموز الفن العربي و المصري، وليهم مننا كل شكر و تقدير و احترام سواء هيئة الترفيه العظيمة او شركة بنش مارك و طبعا الشعب السعودي الشقيق”.

وتدور أحداث “على وضع الطيران” حول طائرة ركاب عادية تتجه من القاهرة إلى إسطنبول ولكن الركاب على متنها غير طبيعيين، ويشارك بالبطولة كلاً من رحمة أحمد فرج، شيماء سيف، محمد سلام، مصطفي غريب، تأليف أحمد سعد والي وإخراج محمد أوتاكا.

اضف تعليق