موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

“خاص..” هل يشارك محمد منير أكرم حسني دويتو جديد؟

0 7


02:32 م


الأربعاء 18 مايو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

استقر الفنان محمد منير، على طرح أحدث أغانيه، منتصف شهر يونيو المقبل، وتشهد الأغنية تعاونه مع الفنان أكرم حسني.

مصدر مقرب من الكينج، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال :” الأغنية من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، وبدأ الفنان محمد منير العمل عليها، في أكتوبر الماضي، وانتهى من تسجيلها ووضع اللمسات النهائية لها”.

وتابع،:”ما تردد عن تقديم الأغنية بطريقة الدويتو، مع الفنان أكرم حسني، غير صحيح بالمرة، ويقدمها منير منفردا، ومن المقرر طرحها يوم 15 يونيو المقبل”.

الفنان أكرم حسني، كان قد صعد إلى المسرح، في الحفل الذي أحياه الفنان محمد منير، بمناسبة أعياد الكريسماس، ووجه التحية لـ”الكينج”، قائلا: “من علموني عينيكي لحد باب الجمال.. ولسه الجاي احلى واحلى”.

وأضاف: “أتشرف أني النهاردة واقف جنب الشخص اللي أثر في ثقافتي الموسيقية والإنسانية، اتشرفت إني أعرف الكينج عن قرب وقد إيه هو شخص مهموم بجمهوره ووطنه وفنه، وعشان كده هو يستحق أن يكون الكينج”.

ومن جهته رد منير، قائلا: “كرملة ده حبيبي أصلا.. وأنا على فكرة قريب جدا عامله أغنية مفاجأة.. هو أمتعنا في (أبو حفيظة) بألحان له، بس المرة دي معايا”.

الفنان أكرم حسني، قام ببطولة مسلسل “مكتوب عليا”، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركه البطولة، عمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، و هنادي مهنا، والفنانة القديرة حنان سليمان وإسماعيل فرغلي، والمطربة هلا رشدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

اضف تعليق