موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

خالد سليم: محمد حفظي عامل مجهود كبير بالمهرجان.. وأراهن على فيلم “في القلب”

0 20


05:30 ص


السبت 27 نوفمبر 2021

كتب – هاني صابر:

حرص الفنان خالد سليم، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وقال سليم، في لقاء له من المهرجان عبر قناة “دي إم سي”: “كل سنة لازم أكون متواجد في مهرجان القاهرة السينمائي على قد ما أقدر، وبحاول دايما أكون في الافتتاح ومتحمس للمهرجان هذا العام ومحمد حفظي عامل مجهود كبير بالمهرجان”.

وتابع: “عندي فيلم جديد اسمه (في القلب) وهو عمل رومانتيك ساسبنس وهو من إخراج مرقس عادل، ومعايا فيه من النجوم الأستاذة سوسن بدر اللي بعشقها أوي، وفيه نسرين طافش وهالة فاخر ومنة فضالي وعدد كبير من الفنانين، وهو فيلم حلو أوي ومكتوب بشكل جيد أوي وفيه أغنيتين في الفيلم، وبراهن على الأغاني فيه والفيلم”.

وعن تجربته المسرحية الجديدة، فأضاف: “وقفتي على المسرح مش مخوفاني أوي كمطرب، والموضوع محتاج بروفات كتير وهنعمل بروفات على المسرح قريبا جدًا وهنعمل حاجة تليق بالفن المصري”.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اضف تعليق