موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

سمية الخشاب عن الفيشاوي وزوجته: “تدخلت لحل مشاحنات بينهما وكنت خايفة عليها”

0 5


11:15 ص


الأحد 02 يناير 2022

كتبت- بهيرة فودة:

علقت الفنانة سمية الخشاب على طلاق الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، مؤخرًا.

وقالت سمية، خلال لقائها في برنامج “كلام الناس”، المعروض على شاشة MBC مصر: “في أصدقاء مشتركين بيني وبينها، وهي طيوبة جدا ولذيذة، شوفنا بعض في الجونة، واتقابلنا قبل كدا، وهي شخصية لطيفة”.

وأضافت: “أنا كنت خايفة عليها في مرحلة معينة، وكان فيه مشاحنات بسيطة وأنا تدخلت وحليتها لأننا كنا في مهرجان، وقولتلها شوية نصايح”.

وتابعت: “بس هما انفصلوا بطريقة راقية، وأنا مبسوطة أنها وصلت للحاجة اللي كانت المفروض تعملها وكتبت بوست الانفصال بطريقة محترمة جدا.. وأحمد الفيشاوي أتمنى لي كل التوفيق”.

أكد محمد الألفي شقيق الفنانة سمية الألفي ومدير أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، انفصال الأخير عن زوجته نادية الكامل.

وقال “الألفي” في تصريح لمصراوي إن الطلاق وقع منذ أسبوع بشكل رسمي وبدون أي خلافات بينهما.

وكان حساب منسوب لنادية الكامل -ندى- زوجة الفيشاوي قد كتب: “من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري”.

وتابعت: “ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا”.

واستكملت: “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس”.

وأضافت: “أتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة، ولكن واحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر”.

واختتمت رسالتها: “سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

أحمد الفيشاوي ونادية الكامل كانا من أشهر الثنائيات الفنية، وأعلنا زواجهما عام 2018، وهي الزوجة السادسة للفيشاوي.

سمية الخشاب تعلق على زواجها مرة تانية وليه سعيدة بطريقة طلاق زوجة أحمد الفيشاوي

حمل شاهد واتفرج ببلاش :https:t.coxFyyETzx5L#كلام_الناس#MBCMASR pic.twittr.coEEg4Ygqqq4

— MBC مصر (@casr) January 1, 2022

اضف تعليق