موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

صورة نادرة تجمع حسن يوسف مع زوجته ونجله “عمر” في طفولته

0 5


12:34 م


السبت 27 نوفمبر 2021

كتب – هاني صابر:

ظهر الفنان القدير حسن يوسف بصحبة زوجته الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي، ونجله “عمر” وهو بمرحلة الطفولة، وذلك من خلال صورة نادرة جمعتهم.

ونشر عمر حسن يوسف، الصورة، عبر حسابه على “فيسبوك”، ونالت الصورة إعجاب متابعيه.

يذكر أن آخر أعمال عمر حسن يوسف مسلسل “المماليك” الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي.

“المماليك” بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، عمر حسن يوسف، دوللي شاهين، فيدرا، رامي وحيد، حنان سليمان، عفاف رشاد وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

على جانب آخر، كان الفنان حسن يوسف، قد نفى مؤخرا ما نشره حساب مزيف يحمل اسمه على “تويتر”، من أنه اعتزل التمثيل مثل زوجته الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي.

ونشر حساب يحمل اسم حسن يوسف عبر “تويتر”، صورة له مع شمس البارودي، مصحوبة بتعليق: “اليوم أنا وزوجتي وبعد أنا استخرنا الله عز وجل، نعلن اعتزالنا الفن ونتمنى من الله أن يسامحنا ويغفر لنا”.

“مصراوي” من جانبه تواصل مع الفنان حسن يوسف، ونفى لنا ذلك كما نفى امتلاكه من الأصل لحساب على “تويتر”، مضيفا: “أنا معرفش حاجة عن الكلام ده، وأنا متعود إني دايما بيتكتب عني حاجات معرفش عنها حاجة، لم أعتزل ولو اعتزلت هعلن اعتزالي في مؤتمر صحفي كبير وهقول الأسباب الداعية لذلك”.

أضاف: “اتعرض عليا السنادي 3 حاجات، مسرحية مع يحيى الفخراني واعتذرت لمجدي الهواري لعدم الاتفاق المالي، ومسلسل اسمه (القاتل الذي أحبني) مع سهير رمزي، ومسلسل ثالث أنسى اسمه، ولكني اعتذرت عن المسلسلين لأنهما سيتم عرضهما على منصات”.

حسن يوسف من مواليد 10 ديسمبر 1934، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس بكلية تجارة عام 1955، وبعدها عمل مشرفًا فنيًا في المسرح المدرسي لمنطقة بنها التعليمية، وفي المسرح القومي اكتشفه الفنان حسين رياض وقدمه كوجه جديد بفيلم “أنا حرة” عام 1959، بعدها سطع نجمه في دنيا الفن، وكانت مرحلة الستينيات هي مرحلة توهجه الفني.

اضف تعليق