موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

عمر كمال: جيل الأندر إيدج اللي بيمشي السوق كله دلوقتي

0 13


11:38 م


الأحد 05 ديسمبر 2021

كتب- محمد جمعة:

قال المطرب الشعبي عمر كمال، إن هناك جيل جديد يحب الاستماع إلى المزيكا والكلمات بطريقة مختلفة، وهو ما يتفهمه ويقدمه للجمهور.

وأضاف كمال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على التلفزيون المصري، اليوم الأحد، أن هذا الجيل الجديد هو الذي يتابع ويستمع على منصات التواصل الاجتماعي، متابعًا: “الأندر إيدج هما اللي بيمشوا السوق كله دلوقتي.. وأغنية على تيك توك تحقق مشاهدات عالية”.

وتعليقًا على قرار نقابة الموسيقيين بحفظ التحقيق في واقعة التعليق المنسوب له عقب حفل أقامه في السعودية، قال كمال إن هذه الأزمة تسببت في توقف العديد من الحفلات التي تعاقد عليها، ولذلك طلب سرعة التحقيق معه لتأكده من فبركة التعليق.

وأضاف كمال أنه كان متعاقدًا على إقامة حفل في أمريكا وألغي بسبب الأزمة، وبعد حفظ التحقيق أرسل القرار لمنظمي الحفل، متابعًا: “أنا دبحت علطول بعد صدور قرار النقابة”.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أعلنت، اليوم الأحد، حفظ التحقيق مع عمر كمال في واقعة التغريدة المنسوبة له بعد حفل أقامه في السعودية.

يذكر أن كمال غير جملة “أشرب خمور وحشيش” من أغنيته “بنت الجيران” لتصبح “أشرب تمور وحليب” في حفل له بالسعودية، وتداول تعليق منسوب لحساب له على تويتر، قال فيه: “لايقة على البلد الطاهرة اللي واقفين على أرضها، وتنفيذ تعليمات النقيب هاني شاكر، وفي القاهرة بنقول من غيرك مش هعيش”، مما أثار غضب الجمهور متهمين إياه بالإساءة لمصر.

اضف تعليق