موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

غناها في حفل دبي.. “يا ناسي وعدك” قصة أغنية اتهم عمرو دياب بخطفها

0 13


04:35 م


الأحد 16 يناير 2022

كتب- مصطفى حمزة:

شهد الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب، مساء أمس في دبي، صعود الملحن تامر علي إلى المسرح، وتقديمهما سويا مقاطع من أغنية “يا ناسي وعدك”.

وتعد “يا ناسي وعدك” أولى الأغاني التي لحنها الملحن تامر علي، وغناها الفنان عمرو دياب، إذ قدمها للمرة الأولى عام 2004 في إحدى الحفلات، وطرحها عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب عام 2012.

الملحن تامر علي، تعاون مع الفنان عمرو دياب، في أغاني “هنبتدي الحكايات”، و”بلاش تبعد” التي شهدت اخر تعاون بينهما عام 2015.

[]https:www.youtu.cowatch?v=zWoRS6Lrkxk[]

اتهام

وواجه الفنان عمرو دياب اتهاما بالسرقة، بسبب أغنية “يا ناسي وعدك”، وهي من كلمات الشاعرة عبير الرزاز، وألحان تامر علي.

الفنان أحمد سعد، كشف خلال ظهوره في برنامج “شيخ الحارة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، إنه كان من المقرر أن يقدم الأغنية قبل الفنان عمرو دياب.

وقال أحمد سعد: “عمرو دياب أخد مني أغنية (يا ناسي وعدك)، وهي كانت أول أغنية بعملها في حياتي”.

وأضاف: “عمرو دياب كان في الأستوديو وسمع الأغنية، وعجبته جدًا وسمعها وقالي أغنية حلوة”، مؤكدًا: “عمرو دياب كلم الشاعرة والملحن من ورايا.. وقام بغنائها”.

[]https:www.youtu.cowatch?v=y0twUuA0cDI[]

الفنان عمرو دياب أحيا مساء أمس الحفل الذي أقيم في دبي، وحرص على دعوة مجموعة من الشعراء والملحنين، والموزعين إلى الصعود للمسرح، ومشاركته تقديم الأغاني التي تعاون فيها معهم.

وقدم الفنان عمرو دياب أغاني “أنت الحظ” مع مؤلفها الشاعر تامر حسين، وملحنها عزيز الشافعي، و”خلى الحجر ينطق” بمشاركة الموزع الموسيقي توما، و”يا ناسي وعدك” مع الملحن تامر علي.

اضف تعليق