موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

فرح الزاهد لصناع “بينا اتفاق”: فخورة بالعمل معكم

0 9


05:00 ص


الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتب – هاني صابر :

حرصت الفنانة الشابة فرح الزاهد، على توجيه رسالة لصناع حكاية “بينا اتفاق” من مسلسل “زي القمر”.

وكتبت “فرح” عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: “مي.. مسلسل (زي القمر)، الحدوتة الأخيرة، حدوتة بينا اتفاق، إنتاج مها سليم، إخراج شادي عبد السلام، تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ.. يعرض من يوم السبت إلى يوم الأربعاء على قناة (سي بي سي) و (سي بي سي دراما)”.

وأضافت فرح: “شكرا لكل فريق المسلسل على ثقتكم الغالية وحقيقي فخورة بالعمل معكم”.

تسلط حكاية “بينا اتفاق” من مسلسل “زى القمر” للمنتجة مها سليم، الضوء على مشروع حي الأسمرات الذي يضم آلاف الوحدات السكنية الكاملة، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي ضمن جهود الدولة في تطوير المناطق العشوائية، ليكون مسلسل “زى القمر” أول عمل يتناول مشروع حب الأسمرات في شكل درامي اجتماعي.

حدوتة “بينا إتفاق”بطولة: آية سماحة، فرح الزاهد، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، لبنى ونس، لاشينة لاشين، ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج شادي عبد السلام.

“بينا اتفاق” هى الحدوتة الثانية عشر والأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل زى القمر، الذى حقق نجاحاً كبيرا على مدار الأسابيع الماضية وذلك من خلال طرح العديد من القضايا الاجتماعية الهامة على الساحة، خلال 11 حدوتة هي “غالية” بطولة درة، و”واحد في المية” بطولة صابرين، و”أنا قبلت” بطولة آيتن عامر، و”عقبال عوضك” بطولة مي كساب.

كما عرض أيضاً حواديت “اللي خلف مامتش” بطولة سوسن بدر، و”مش مبسوطة” بطولة داليا مصطفى وبشرى، “فوتو شوب” بطولة ملك قورة، “ان كبر ابنك” بطولة وفاء عامر، “حتة من القمر” بطولة لقاء الخميسي، “أم العيال” بطولة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق، و”مريم” بطولة الطفلة ريم عبد القادر ورشا مهدي.

اضف تعليق