موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

فريدة الجريدي: “اتجوزت 72 ساعة.. ولما اتطلقت حسيت اني اتولدت من جديد”

0 7


01:06 ص


الجمعة 08 مارس 2024

كتب – معتز عباس:

قالت الفنانة فريدة الجريدي، إن اليوم الذي ولدت فيه من جديد هو يوم “طلاقها”، وانفصلت عن زوجها بعد مرور 72 ساعة، متابعة: “ندمت على الزواج وليس الطلاق”.

وأضافت “الجريدي”، ببرنامج “وش تاني” مع الإعلامي مصطفى ياسين، الذي يعرض على قناة مصراوي على موقع “يوتيوب”، أنها لا تخاف من الأيام، متابعة: “أجمل يوم تصويرهو أول يوم تصوير بالنسبالي، وكان ليا تجربة في السينما العالمية لم تكتمل بسبب فيروس كورونا”.

وأشارت إلى أنها لا تقتنع بأحلام اليقظة، ومع تقدم السن والخبرة يفرض الواقع على الشخص الاقتناع ببعض الأمور في حياته.

واستكملت: “يوم وفاة ماما كل ما أنساه أرجع أفتكره من تاني، لأنه وقتها الدكاترة قالولي إن الكيماوي ابتدى يأثر عليها ولما بطلته ابتدت تفوق وقتها قالتلي عايزة أرجع بيتي ورجعتها بيتها”.

وأضافت: “دخلت تصوير مسلسل “ولاد تسعة”، صحيت من النوم لقيت أرقام أعرفها وأرقام معرفهاش بتتصل عليا وبابا وأخواتي كلموني رديت عليهم، قالولي إن ماما اتوفت قلت لهم محدش يتصل بيا ونزلت اسكندرية وقفلت على نفسي بيتي أسبوع من الحزن”.

برنامج “وش تاني” يعرض عبر موقع مصراوي على قناته الرسمية على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعد أكبر إنتاجه الفني للمحتوى المرئي، ويعده ويقدمه الإعلامي مصطفى ياسين

ويستضيف مصطفى ياسين نخبة من نجوم الفن ومن أبرز الفنانات اللاتي يظهرن خلال البرنامج: حنان مطاوع، سمية الخشاب، حورية فرغلي، وفاء عامر، عبير صبري، إيناس عز الدين، ياسمين جمال، وعدد آخر من نجوم الفن.

[]https:www.youtu.cowatch?v=3VFIJwqrACw[]

اقرأ أيضا..

رمضان 2024.. ماذا قال محمد سامي عن شخصية مي عمر وفكرة “نعمة الأفوكاتو”؟

رمضان 2024.. مي عمر تكشف تفاصيل دورها بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”

اضف تعليق