موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مؤلف “بحبك” يكشف كواليس أغنية عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز ودور أحمد العوضي

0 6


11:57 ص


الأربعاء 19 يناير 2022

كتب-مصطفى حمزة:

احتفالا بعيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، طرح المطرب عمر كمال مساء أمس الثلاثاء عبر قناته في موقع يوتيوب، أغنية بعنوان “بحبك”، ووصل عدد مشاهداتها إلى ما يزيد عن المليون، بعد ساعات من طرحها.

الشاعر محمود عليان “مؤلف الأغنية” في تصريح خاص لـ”مصراوي”، كشف أكثر من مفاجأة عن كواليس تقديمها، وقال: “أولا الحمد لله على النجاح الذي حققته الأغنية، وأوضح هنا إني بدأت التعاون مع المطرب عمر كمال، من 7 سنوات، وقدم من كلماتي أغاني عديدة، ومنها (في قلبي مكان)، و”أهل وبيت)، و(وش تاني)، وغيرها”.

وتابع: “المطرب عمر كمال، كان قد طلب مني كتابة رومانسية، وبالفعل منذ أكثر من أسبوعين، وبالفعل كتبت الكلمات، وتولى الصديق حسام سعيد، وضع اللحن والتوزيع، وانتهت تماما”.

وعن ما تردد عن مشاركة الفنان أحمد العوضي، في اختيار الكلمات، وإنها كتبت خصيصا من أجل الفنانة ياسمين عبد العزيز، قال الشاعر محمود عليان: “الفنان احمد العوضي، لم يشارك في كتابة أو تعديل حرف واحد من الكلمات، وكما سبق وذكرت، أنا كتبت الكلمات بأكملها، وتم انتهاء من إعدادها قبل فترة من عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ولم نكن على علم به أصلا”.

واختتم الشاعر قائلا: “بعد الجدل الذي حدث، تحدث معي المطرب عمر كمال، وأوضح لي أن الفنان أحمد العوضي، لم يكن له دخل بذلك، وبعدها قام (العوضي) بنفسه بالتوضيح من خلال رسالة شكر لنا جميعا، نشرت عبر صفحته في موقع فيسبوك، وأؤكد هنا أني شخصيا سعيد جدا، بطرح الأغنية كإهداء إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، لإني من محبي أعمالها”.

أغنية “بحبك” تبدأ برسالة صوتية من الفنان أحمد العوضي، إلى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال: “كل سنة وأنتي طيبة وأنا بحبك وبحب فيكي كل حاجة، بحب جدعنتك وطيبتك، كل سنة وأنتي طيبة يا وحش الكون، وكل سنة وأنتي أحلى من اللي قبلها، بحبك”.

وشهد كليب الأغنية، الذي طُرح عبر قناة المطرب عمر كمال، في موقع يوتيوب، عرض لقطات من احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، ولقطات من حلقتها في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي وظهور أحمد العوضي معها، ومشاهد من أعمالهما.

أغنية “بحبك”، غناء المطرب عمر كمال، من كلمات محمود عليان، وألحان وتوزيع حسام سعيد.

[]https:www.youtu.cowatch?v=Qj5sNnMMo[]

اضف تعليق