موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

منى زكي توجه رسالة لـ سوسن بدر بعد تكريمها بمهرجان أسوان لسينما المرأة

0 13


06:00 ص


السبت 26 فبراير 2022

كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة منى زكي، رسالة تهنئة للفنانة سوسن بدر، بعد تكريمها خلال فعاليات مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته السادسة هذا العام التي تقام خلال الفترة من 23 إلي 28 فبراير الجاري.

ونشرت منى، صورة سوسن بدر، عبر “ستوري” حسابها على”إنستجرام”، وعلّقت: “مبروك يا أستاذتنا سوسن بدر.. بجد تستاهلي أكتر من كدة بكتير”.

وتم تكريم سوسن بدر بالمهرجان، ضمن فعاليات “منتدى نوت” وحصولها على جائزة إيزيس للتميز الفني والإبداعي، كما تم تكريمها أيضا من سفير الاتحاد الأوروبي في مصر كريستيان برجر، على هامش فعاليات المهرجان.

وتأكد غياب الفنانة منى زكي، عن دراما رمضان 2022، بعدما أصدرت الجهة المنتجة لمسلسل “لام شمسية” بيانا صحفيا، بخروج المسلسل من الماراثون الرمضاني المقبل.

وجاءت الأسباب وفقا للبيان الذي أصدرته الشركة: “نظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك، قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل(لام شمسية) لشهر يونيو المقبل.. تقرر أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم، سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم”.

المسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ويشارك فيه عدد من الفنانين بينهم منى زكي وإياد نصار وأحمد رزق وسوسن بدر.

اضف تعليق