موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

نجوى فؤاد: نادمة على عدم الإنجاب وترك أهلي ودراستي للعمل بالفن (فيديو)

0 14


11:55 م


السبت 19 مارس 2022

كتب- وائل توفيق:

عبرت الفنانة نجوى فؤاد عن ندمها لمغادرة أهلها في الإسكندرية والانتقال إلى القاهرة، وتركها لدراستها، وعدم إنجابها، حبًا في الفن.

وقالت نجوى أثناء ظهورها في برنامج “حكايات الناس” على شاشة قناة c مصر: “ندمت، إني جيت هنا، وعشت في أوضة لمدة 3 و4 سنين”.

وروت، أنها عاشت في القاهرة إلى أن تزوجت من الفنان أحمد فؤاد حسن، ورفضت أن تنجب أولادًا حرصا على ألا تترك عملها في الفن، وقالت نجوى فؤاد نادمة: ” قولتله إنت قولتلي هشهرك، لكن دلوقتي ندمانة، وهو وقتها كان عايز يخلف علشان وحيد والدته، وهي عاوزة أحفاد”.

وعاتبت الفنانين الذين لا يظهرون إلا في مناسبات العزاء، ليعبروا عن حبهم للفنانين الراحلين، مضيفة “كنتوا قولوا الكلام ده وهو عايش”.

وسبق أن أجرت الفنانة نجوى فؤاد، مداخلة مع ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” عبر قناة c مصر، وقالت “كنا يوم نتعشى عند فريد شوقي، ويوم عند حسن يوسف، ويوم عند نادية لطفي أو سعاد حسني، كنا ملتحمين مع بعض ومش بنفارق بعض، وكنا بنسأل على بعض حتى لو مشتغلناش مع بعض”.

وقالت نجوى فؤاد، إن “الوسط الفني لم يعد به رحمة بين النجوم وبعضهم”، موضحة: “مبقاش فيه السؤال والرحمة والتعاطف والعطاء، كان اللي بيغيب مننا شهرين تلاتة بنسأل في إيه ماله ولا زعلان من إيه ولا مفلس ولا إيه، كان في رحمة وعطف على بعضنا وحنية مبقتش موجودة”.

جدير بالذكر أن السنوات الأخيرة شهدت ابتعاد نجوى فؤاد عن التمثيل، ولم تشارك سوى بأعمال قليلة جدا، بينها مسلسل “لأعلى سعر” بطولة الفنانة نيللي كريم وذلك عام 2017، وبعده شاركت في مسلسل “أرض النفاق” 2018 بطولة الفنان محمد هنيدي.

[]https:www.youtu.cowatch?v=J5HLXCCJA8[]

اضف تعليق