موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

هايدي موسى: مكنتش أعرف الحاج محمود العربي لحد والدتي ما دخلت المستشفى بتاعته

0 6


01:30 ص


السبت 11 سبتمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نعت الفنانة هايدي موسى، رجل الأعمال محمود العربي، الذي وافته المنية يوم الخميس.

وكتبت هايدي، عبر حسابها على موقع “تويتر”: “الحاج محمود العربي الله يرحمه ويغفر له.. أنا مكنتش أعرفه.. لحد ما شاءت الظروف إن ماما تدخل العناية المركزة في المستشفى بتاعته في قريته البسيطة أبو رقبة، صرح عظيم ومستشفى بإمكانيات ضخمة ذُهلت من وجودها في القرية البسيطة اللي بناها لأهل قريته، رحمة الله عليه وربنا يجازيه خير”.

وتوفي رجل الأعمال محمود العربي الرئيس الأسبق لغرفة القاهرة التجارية، والمعروف بلقب “شهبندر التجار”، عن عمر يناهز 89 عاما.

وشيع الأهالي جثمان محمود العربي، بعد ظهر يوم الجمعة، في جنازة مهيبة في مسقط رأسه بقرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وولد محمود العربي عام 1932 وأسس عضو البرلمان السابق مجموعة شركات عام 1964 لتصبح واحدة من أكبر شركات صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر والمالكة لتوكيلات عدة.

كما أطلق محمود العربي إنتاج أول مجموعة صناعات منزلية وطنية متطورة، كما ساهم في خلق حوالي نحو 40 ألف فرصة عمل، وساهم في العديد من الأعمال الخيرية الكبرى في كافة أنحاء الجمهورية.

الحاج #محمود_العربي الله يرحمه و يغفرله انا مكنتش اعرفهلحد ما شاءت الظروف ان ماما تدخل العنايه المركزه ف مستشفى بتاعته ف قريته البسيطه ابو رقبه صرح عظيم و مستشفى بامكانيات ضخمه ذُهلت من وجودها ف القريه البسيطه الي بنيها لاهل قريته رحمة الله عليه و ربنا يجازيه خير pic.twittr.coQZ8juSI2y5

— هايدي موسى (@HaiyMoussa) Sptr 10, 2021

اضف تعليق