موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

ياسمين عبد العزيز تبكي في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية (فيديو)

0 8


12:05 م


الأحد 28 نوفمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشرت الإعلامية منى الشاذلي، برومو حلقتها مع النجمة ياسمين عبد العزيز في “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة cc، والمقرر عرضها قريبا.

البرومو نشرته الشاذلي عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وظهرت خلاله “ياسمين” وهي تبكي بشدة أثناء حديثها عن أزمتها الصحية بالفترة الماضية.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اضف تعليق