موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

أثار الجدل بانضمامه لمسلسل إسرائيلي.. من هو مايكل إسكندر بطل “بيت داود”؟

0 6


01:42 م


الإثنين 17 يونيو 2024

كتب- مروان الطيب:

أثار الفنان الشاب مايكل إسكندر جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خبر انضمامه لبطولة مسلسل إسرائيلي بعنوان “بيت ديفيد” – (بيت داود) – إنتاج شركة “Aazon” ويشاركه البطولة عدد من الممثلين الإسرائيليين وسط انتقادات وهجوم.

وكشف موقع مجلة “فارايتي” عن انضمام الفنان الشاب مايكل إسكندر لفريق عمل فيلم “بيت ديفيد” وسط مجموعة من الممثلين الإسرائيليين، حيث أكدت في تقريرها أن “إسكندر” الذي اشتهر بمشاركته في العرض المسرحي “Kirly Akio” الحائز على جائزة توني “أفضل عرض مسرحي” عام 2023″، سيقود فريق عمل الفيلم بشخصية النبي داود.

وفوجئ متابعو الفنان الشاب مايكل إسكندر بإعلان انضمامه لفيلم بعنوان “Hous of Davi” عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعبر عن سعادته قائلا: “يشرفني أن أشارككم هذا، أن أتمكن من أخبركم بقصة ديفيد هي أروع تجربة في حياتي، لا أستطيع أن أصف ما أشعر به، ويا لها من نعمة أن أتمكن من أشارك هذه القصة مع من أحبهم، لا أستطيع الانتظار حتى تشاهدون هذا العرض، كل الشكر لله”.

ويضم فريق عمل فيلم “Hous of Davi” عدد من النجوم ما بين الإسرائيليين وجنسيات أخرى أبرزهم الممثل علي سليمان، الممثل الأمريكي ستيفن لانج، الممثلة الإسرائيلية آيليت زورر، الممثل أشرف برهوم، الممثل الإسرائيلي عودد فهر.

ولد مايكل إسكندر في مصر وغادرها وعمره 9 سنوات مع أسرته، سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويبلغ من العمر الآن 22 عامًا ويجيد عزف الجيتار والبيانو وكتابة الأغاني والتمثيل على المسرح، كما حصل على العديد من الجوائز.

اشتهر “مايكل” مؤخرًا بمشاركته في العرض المسرحي الغنائي “Kirly Akio” الفائز بجائزة “توني” كأفضل عرض مسرحي عام 2023 وتم تقديمها على أحد مسارح برودواي وسط إشادة موسعة بأداء “مايكل” وباقي أعضاء المسرحية، ووصفها موقع “InsiHook” بأنها أفضل مسرحية غنائية تم تقديمها منذ سنوات.

اضف تعليق