موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

الجمهور يشيد بفيلم الأنيميشن “Spider-Man: Across the Spider Verse” ويصفه بالأفضل

0 11


08:45 م


السبت 03 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:

نجاح كبير يحققه فيلم الرسوم المتحركة “Spir- Man: Across th Spir Vrs” والذي بدأ عرضه بدور العرض الأمريكي أمس الجمعة.

والفيلم هو الجزء الثاني من “Spir- Man Into th Spir Vrs” عام 2018 وحقق نجاحاً جماهيرياً فاق كل التوقعات بإيرادات عالمية تخطت حاجز الـ 300 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخطى الـ 90 مليون.

لتعلن شركة “Sony” بالتعاون مع “Coluia Picturs” وبمشاركة “Marvl” إنتاج جزء ثان من الفيلم الشهير وسط عودة عدد من أبطال الجزء الأول للأداء الصوتي للشخصيات منهم الممثل والرابر الأمريكي شاميك موور في دور “مايلز موراليس” و”هايلي ساينفيلد” في شخصية “جوين ستايسي”.

ووفقاً لموقع “Varity” بأن الفيلم حقق إيرادات مساء أمس الجمعة بلغت 51.75 مليون دولار خلال عرضه بـ 4.313 دور عرض أمريكي إلى جانب 17 مليون من عروض يوم الخميس الماضي، وسط توقعات بتحقيق الفيلم إيرادات ضخمة بأسبوع عرضه الأول قرابة الـ 113 مليون دولار.

وجاءت ردود الأفعال كبيرة على الجزء الثاني حيث وصفه البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن الفيلم فاق كل توقعاتهم وتخطى ما كانوا يتمنوا مشاهدته بالجزء الثاني واصفين إياه كونه أحد أفضل أفلام شخصية الكوميك الشهيرة “سبايدر مان” التي تم إنتاجها على الإطلاق، ومن المقرر بدء عرض الفيلم بدور العرض المصري يوم 21 يونيو الجاري.

[]https:www.youtu.cowatch?v=shW9i6k8cB0[]

اضف تعليق