موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

استثمر في عالم مليء بالفرص مع XLNtrade

0 37

بعد التقدم التكنولوجي أصبح الحصول على الأموال لا يتطلب الخروج من المنزل لساعات طويلة، فمن الممكن أن يقوم الشخص بالحصول على الأرباح الطائلة، وهو جالس على الحاسوب الخاص به دون عناء، وذلك عبر استثمار المبالغ المالية بشكل إلكتروني، إلا أنه يُمكن أن يكون ذلك سبيل لخسارة تلك الأموال التي بدأ بها الشخص مشروعه، كيف ذلك؟ هذا ما سنعرفه من خلال السطور التالية من خلال استعراض وتقييم منصة XLNTrade.

ما هي شركة XLNTrade؟

هناك العديد من شركات التداول التي تعمل في مجال الاستثمار الإلكتروني، والتي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، إلا أنها تُقدم العروض الوهمية، ومن شأنها أن تكون مزيفة لا وجود لها على أرض الواقع.

إلا أن شركة XLNTrade من الشركات التي استطاعت أن تضع بصمتها القوية الواضحة في ذلك المجال، كونها من الشركات التي امتازت بالموثوقية، ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل التي من الضروري التعرف عليها قبل إنشاء الحساب فيها، وذلك للتأكد من أنها ليست كشركات الفوركس الأخرى.

لذا سنتعرف على العوامل التي تحول بين العميل وشعوره بالحيرة عند التعرف على منصة XLNTrade  كون الإشاعات المغرضة قد وصلت إلى مسامعه، فلم تعد له القدرة على التمييز بين الشركات الحقيقية التي تدر الكثير من الأرباح، والشركات التي تأخذ الأموال لحسابها تحت قناع التداول الإلكتروني.

XLNTrade هي عبارة عن منصة خدمات تداول وتداول العملات الأجنبية يقع مقرها الرئيسي في قبرص. من خلال منصة PROfit الحديثة ، أصبح أحد خيارات الاستثمار الأكثر اختيارًا من قبل المستخدمين في السنوات الأخيرة , من خلال نظرة سريعه نجد أن الموقع الخاص ب XLNTrade تصميمه رائع ، والأدوات التي يمتلكها ، وتدابيره الأمنية لبيانات المستخدمين وأموالهم لها الاهمية القصوى.

 لماذا XLNTrade تعتبر شركة موثوقة ؟

 1- ترخيص شركة XLNTrade

عند التفكير في التداول من خلال إحدى الشركات المستحدثة، فإنه من الضروري التأكد من أن تلك المؤسسة أو المنصة لها التراخيص الكاملة التي تخول لها العمل في ذلك المجال.

ذلك حتى يطمئن قلب المتداول ولا يشعر بالريبة كون المنصة لا وجود لها كما في العديد من منصات التداول المزيفة التي تعمل على النصب على العملاء.

في إطار ذلك يجب أن يعلم من يود التداول أن شركة XLNTrade مرخصه من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب رقم الترخيص SD012.

2- موثوقية شركة XLNTrade

أيضًا من العوامل التي تؤكد أن شركة XLNTrade من الشركات غير المزيفة أو التي تعمل على الاستيلاء على الأموال، تمتعها بالموثوقية، والتي تعني إمكانية كسب ثقة العميل، ولكن ذلك لا ينشأ من العدم، فكان لابُد من توافر عدة أمور حتى تصل الشركة إلى ما هي عليه فيما يخص موثوقيتها، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. أدوات الاستثمار الجيدة، حيث امتلكت الشركة العديد من الأدوات التي يمكن تداولها بسهولة ويسر وتفتح للمتداول العديد من الآفاق للحصول على أكبر قدر من الأرباح.
  2. المنصات الحديثة، كذلك استطاعت الشركة أن تتوصل إلى أحدث التقنيات التي تخول للمتداول القيام بالعديد من العمليات في آنٍ واحد كونها وفرت أحدث المنصات التي تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع.
  3. سرعة تنفيذ المعاملات المالية، كذلك حرصت الشركة على أن تتم كافة التعاملات بسرعة ويسر، مما يبعث الطمأنينة في قلب المستثمر، كون المماطلة من الأمور التي تصيب قلبه بالخوف والريبة، خاصةً إن كانت المنصة مستحدثة.
  4. التطورات التكنولوجية، على الرغم أن العديد من منصات التداول الإلكتروني لا تهتم بالتطورات التكنولوجية اكتفت من التحديثات وتبحث عن الوساطة التي تدر الأرباح فقط، إلا أن شركة XLNTrade لها السبق في مواكبة التطور التكنولوجي من أجل كسب المزيد من ثقة العملاء، ففي نهاية الأمر ستعود الفائدة على كلا الطرفين.

3- استراتيجيات التداول في XLNTrade 

من الأمور التي يجب التعرف عليها في إطار البحث عن الشركات الوهمية والتفرقة بينها وبين منصة XLNTrade، نجد أن هناك العديد من الشركات التي تسعى إلى كسب أكبر قاعدة من العملاء على الرغم من عدم وجودها في الواقع، تقوم بطرح الاستراتيجيات الوهمية التي لا يمكن لشركة تداول تحقيقها.

إلا أن شركة XLNTrade عندما تقوم بشرح برنامجها، فإنها تراعي المصداقية في الأمر، ولعل ذلك يتضح من موقعها الذي لم يترك أمرًا إلا واستفاض بشرحه.

 

4- نسبة المخاطرة

في أغلب الأحيان لا تضع شركات التداولات الإلكترونية نسبة لمخاطر خسارة رأس المال، وذلك من أجل استقطاب أكبر عدد من العملاء وبعد ذلك تشرع في إبلاغهم أن المرابحة لم تتم، وقد خسر المتداول أمواله، فهي ليست متواجدة في الواقع ولا تمت للوساطة بصلة.

إلا ان نسبة المخاطر في شركة XLNTrade من شأنها ألا تتجاوز نسبة  10 بالمائة، وتعد أقل النسب المذكورة في شركات التداول الموثقة في فوركس.

5- مميزات شركة XLNTrade

بعد أن تعرفنا على الفروقات بين الشركات الوهمية وشركة XLNTrade كان حري بنا أن نتعرف على مزيد من مميزاتها والتي تمثلت فيما يلي:

    • من الممكن أن يبدأ المتداول الأمر من خلال إيداع  200 دولار فقط على أن يجني الأرباح الطائلة في فترة وجيزة.
    • العمل في التداول من خلال منصة XLNTrade لا يحتاج سوى تسجيل حساب على الموقع.
    • يتميز الموقع بسهولة التعامل وتوفير اللغة العربية للمستثمر الذي لا يحترف الكثير من اللغات.

أهمية التدريب لدي منصة XLNTrade قبل التداول بأموال حقيقية

لاحظ انه بمجرد دخولك إلى منصة XLNTrade ، يمكننا العثور على الرسالة التالية: “ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت على مخاطرة عالية ويجب ألا يتم تنفيذه حتى يقوم المستخدم بتقييم دقيق لما إذا كان وضعه المالي مناسبًا لمثل هذه المعاملات.” بعبارة أخرى ، هذا لا يعني أنه من غير الممكن كسب المال ، بل يعني أنه ممكن بقدر الإمكان لأن المخاطر حقيقية. لهذا السبب ، يعد التدريب الذي يقدمه الوسيط  XLNTrade جزءًا متميزًا من خدمات تداول العملات الأجنبية التي يقدمها ، ليشعر بمزيد من الثقة بمرور العمليات التي يتم تنفيذها.

في النهاية

اختيار أفضل شركة تداول يقع على عاتق المتداول ذاته ولا سيما المبتدئ،لذلك فإن البعض يرى أن عملية البحث عن أفضل شركات التداول مهمة صعبة، ولكن هذه الفئة لم تكلف نفسها عناء البحث لتجيب إن كانت يستحق كل هذا العبء من التفكير من أجل اختيار أفضل شركة تداول موثوقة.

 

اضف تعليق