موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

8 هدايا عملية يمكنك شراؤها لأصحاب الأعمال الجدد

0 131

الشروع في مشروع تجاري جديد هو مسعى مثير وصعب. بصفتك صديقا داعما أو أحد أفراد العائلة ، قد تتساءل عن نوع الهدية التي ستكون عملية وذات مغزى لشخص يبدأ نشاطا تجاريا. لا مزيد من البحث! لقد قمنا بتجميع قائمة من ثماني هدايا عملية سيقدرها أصحاب الأعمال الجدد ويجدونها مفيدة في رحلتهم الريادية.

ستساعدك هذه القائمة في تحديد هدية التهنئة التي يجب عليك شراؤها

  1. زجاجة من النبيذ ومربع من الكعك

يعد الاحتفال بالمعالم جزءا مهما من أي رحلة عمل. يمكن أن تكون زجاجة من النبيذ وعلبة لذيذة من الكعكة هدية مثالية لتهنئة وتحفيز صاحب العمل الجديد. إنه يوفر علاجا مبهجا لهم للاستمتاع به خلال لحظات الاسترخاء التي يستحقونها.

  1. نبات داخلي

لمسة من المساحات الخضراء يمكن أن تنعش أي مساحة عمل وتخلق جوا هادئا. لا يعد النبات الداخلي ممتعا من الناحية الجمالية فحسب ، بل يعزز أيضا بيئة داخلية أكثر صحة من خلال تحسين جودة الهواء. اختر مصنعا منخفض الصيانة ، مثل نبات عصاري أو ثعبان ، يمكن أن يزدهر حتى في بيئات العمل المزدحمة.

  1. تخصيص “مرحبا” لوحة تسجيل

تضيف لوحة اللافتات المخصصة “الترحيب” لمسة شخصية ومهنية إلى مكتب صاحب العمل الجديد أو واجهة المتجر. يخلق جوا دافئا وجذابا للعملاء والعملاء والموظفين. ضع في اعتبارك نقش اسم نشاطهم التجاري أو شعارهم على لوحة اللافتات للحصول على لمسة شخصية تعرض هوية علامتهم التجارية.

  1. كرسي مريح شخصي

الراحة ضرورية عند قضاء ساعات طويلة في العمل على مكتب. لا يوفر الكرسي المريح المخصص الراحة فحسب ، بل يوفر أيضا الدعم المناسب للجسم. ضع في اعتبارك الحصول على كرسي يمكن تخصيصه ليناسب تفضيلاتهم واحتياجاتهم الخاصة. ستساعدهم هذه الهدية في الحفاظ على وضعية جيدة ومنع الانزعاج أو التعب خلال أيام عملهم المزدحمة.

  1. عرض الفن الكبير

يمكن لمساحة العمل الملهمة والجذابة بصريا أن تعزز الإبداع والتحفيز بشكل كبير. يمكن أن يكون العرض الفني الكبير ، مثل اقتباس تحفيزي مؤطر أو قطعة فنية آسرة ، إضافة رائعة إلى مكتبهم أو مساحة عملهم. يضيف لمسة من الشخصية ويعمل كمصدر دائم للإلهام والتحفيز.

  1. مصباح الكلمة

الإضاءة المناسبة أمر بالغ الأهمية لإنشاء مساحة عمل منتجة ومريحة. يمكن أن يوفر المصباح الأرضي ذو السطوع القابل للتعديل وتحديد المواقع إضاءة كافية لساعات متأخرة من الليل وساعات العمل الطويلة. اختر تصميما أنيقا وعصريا يكمل ديكور مكتب صاحب العمل الجديد مع توفير الوظائف.

  1. كاميرا رقمية

يلعب المحتوى المرئي دورا مهما في المشهد الرقمي اليوم. يمكن أن تساعد الكاميرا الرقمية عالية الجودة صاحب العمل الجديد في التقاط صور احترافية للمنتج وإنشاء محتوى وسائط اجتماعية جذاب وتوثيق اللحظات المهمة. ابحث عن كاميرا ذات ميزات سهلة الاستخدام وجودة صورة ممتازة لتمكينهم في جهودهم المرئية في سرد القصص.

  1. الهاتف الذكي القابل للطي

في عالم الأعمال سريع الخطى، يعد البقاء على اتصال وإنتاجية أمرا ضروريا. إذا كانت لديك ميزانية للهدية ، فلماذا لا تفكر في شراء هاتف ذكي يمكنهم استخدامه في أعمالهم؟ نوصي باستخدام HUAWEI mate x 3 ، وهو هاتف ذكي متطور قابل للطي ، يجمع بين التنوع والميزات المتقدمة. شاشته الكبيرة وتصميمه المبتكر يجعله مثاليا لتعدد المهام وحضور الاجتماعات الافتراضية وإدارة المهام المتعلقة بالأعمال أثناء التنقل. بفضل قدراته القوية ، يمكن أن يصبح Huawei Mate x 3 أداة لا غنى عنها لصاحب العمل الجديد.

استنتاج

بدء عمل تجاري جديد هو رحلة مثيرة وصعبة. من خلال اختيار الهدايا العملية التي تعزز بيئة عملهم وإنتاجيتهم واستمتاعهم بشكل عام ، يمكنك إظهار دعمك والمساهمة في نجاحهم. سواء كان كرسيا مريحا مخصصا للراحة ، أو عرضا فنيا كبيرا للإلهام ، أو لوحة لافتة “ترحيب” مخصصة للمسة احترافية ، أو زجاجة من النبيذ والكعك للاحتفال ، أو مصباح أرضي للإضاءة المثلى ، أو كاميرا رقمية لإنشاء المحتوى المرئي ، أو هاتف Huawei Mate X3 الذكي القابل للطي للاتصال والإنتاجية ،  من المؤكد أن هذه الهدايا سيكون لها تأثير ذي مغزى على رحلة صاحب العمل الجديد.

اضف تعليق