موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

أفضل الرحلات البحرية العائلية 2022

0 6

الرحلات البحرية الطويلة هي فرصة رائعة لإعادة الشغف والتواصل مع عائلتك سواء كانت لديك عائلة من أطفال صغيرة او مراهقين او حتى بالغين كبار توفر لك حجز رحلات كروز الفرصة المثالية للتواصل من جديد مع عائلتك وتجديد العلاقة والشغف بينكم، وفي هذه المقالة سوف نقوم بسرد اهم الرحلات البحرية في العالم لعام 2022.

رحلات ديزني البحرية

تتلقى سفن ديزني كروز لاين – ديزني ماجيك، وديزني وندر، وديزني دريم ، وديزني فانتاسي ، وديزني واتش الجديدة تمامًا – تنويهات من العائلات والنقاد على حد سواء للأجواء الملائمة للأطفال ، ووسائل الراحة الغريبة والقاعات المجهزة تجهيزًا جيدًا. إن موضوع رحلات ديزني البحرية أقل من اللازم بحيث يستمتع البالغون العاطفيون الذين يتطلعون إلى إعادة التواصل مع تخيلات طفولتهم بالإبحار مثلهم مثل الأطفال. في الواقع، تفتخر كل سفينة ببرك سباحة ومطاعم وصالات منعزلة للبالغين فقط (على الرغم من أنها لا تزال ليست كثيرة مثل خطوط الرحلات البحرية الأخرى). على الرغم من اختلاف أحجام سفن ديزني، إلا أن كل سفينة تحمل فردًا واحدًا تقريبًا لكل ثلاثة ركاب.

تنطلق مسارات رحلات ديزني كروز لاين من مجموعة متنوعة من الموانئ – بما في ذلك ميامي وسان دييغو وجالفستون، تكساس – للإبحار في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي. تستغرق الرحلات ما بين ليلتين و 14 ليلة، مع اختلاف أطوال الرحلات البحرية حسب خط سير الرحلة والوجهة. تتغير الرحلات الاستكشافية على الشاطئ، والمعروفة باسم Port Adventures ، اعتمادًا على مسار الرحلة وتشمل كل شيء من لقاءات القرود في بربادوس إلى رحلات الغواصات في Cozumel ، المكسيك. يمكن للضيوف أيضًا زيارة Castaway Cay ، وهي جزيرة ديزني الخاصة في جزر الباهاما.

بالعودة إلى القارب، ستجد الكثير من المرافق الموجهة نحو الأسرة، بما في ذلك حمامات السباحة ذات الطابع الخاص ونوادي الشباب والمتاجر. ستتاح لك أيضًا فرصة تناول الطعام في غرف الطعام الرئيسية التي تحمل طابع ديزني في خط الرحلات البحرية والاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الترفيه المستوحاة من ديزني، مثل العروض الحية والأفلام واللقاءات الشخصية.

رحلات رويال كاريبيان إنترناشونال

على الرغم من اسمها، تقدم رويال كاريبيان إنترناشونال رحلات إلى أكثر من 300 وجهة عبر 71 دولة في ست قارات. بينما يمكنك بالتأكيد الإبحار إلى منطقة البحر الكاريبي والمكسيك، يمكنك أيضًا ركوب سفينة إلى ألاسكا أو الإبحار في الممرات المائية في أوروبا أو ركوب الأمواج أسفل أستراليا ونيوزيلندا.

اعتمادًا على خط سير الرحلة الذي تختاره، يمكنك تذوق المأكولات المحلية أو القيام بجولة لمشاهدة معالم المدينة أو استكشاف العالم تحت الماء في نزهة غطس – وكل ذلك يتم تقديمه كرحلات استكشافية على الشاطئ. تغادر سفن رويال كاريبيان من الموانئ في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك سياتل وبوسطن وفورت لودرديل بولاية فلوريدا، وكذلك من العديد من الموانئ الدولية. تتراوح مسارات الرحلات النموذجية من ليلتين إلى 18 ليلة، على الرغم من أنه لمن يتطلعون إلى رؤية كل شيء، فإن خط الرحلات البحرية سيقدم رحلة Ultimate World Cruise ، وهي رحلة طويلة تمتد لـ 274 ليلة وجميع القارات السبع ، بدءًا من عام 2023.

أسطول الشركة المكون من 26 سفينة (مع سفينتين أخريين في الطريق) متنوع تمامًا مثل قائمة الوجهات. تبحر السفن الأصغر مثل Rhapsody of the Seas (التي يمكن أن تستوعب حوالي 2400 ضيفًا) جنبًا إلى جنب مع المدن الصغيرة العائمة مثل Allure of the Seas و Oasis of the Seas ، والتي يمكن أن تحمل أكثر من 6700 طراد لكل منها. بالإضافة إلى ذلك، تحمل كل سفينة فردًا واحدًا تقريبًا من كل ثلاثة ركاب. بغض النظر عن السفينة التي تتواجد بها، ستجد مجموعة متنوعة من المطاعم والأنشطة لكل فئة عمرية، بما في ذلك برامج ترفيهية للأطفال ومناطق حمام سباحة للبالغين فقط.

رحلات كارنيفال البحرية

تظل Carnival Cruise Line وفية لسمعتها المفعمة بالحيوية بأجوائها الاحتفالية وخيارات الترفيه المتنوعة. تغادر 25 سفينة تابعة لكرنفال (مع ظهور واحدة أخرى لأول مرة في عام 2023) من العديد من المدن في الولايات المتحدة، بما في ذلك ميامي ولوس أنجلوس وبالتيمور وسياتل ومدينة نيويورك. مع هذا الأسطول الكبير، تقدم كرنفال الطرادات اختيارهم من الوجهات عبر المكسيك وألاسكا وهاواي وأوروبا وأستراليا ومنطقة البحر الكاريبي، من بين مواقع أخرى. تتراوح الرحلات من يومين إلى 16 يومًا، وتنقل كل سفينة تقريبًا فردًا واحدًا لكل ثلاثة ركاب.

مثلما تختلف أطوال الرحلات البحرية في كرنفال ومساراتها حسب السفينة، كذلك تختلف الرحلات الاستكشافية المتاحة على الشاطئ. يمكنك معرفة كيفية معالجة الكاكاو وتحويله إلى شوكولاتة في كوستاريكا، واستكشاف دوبروفنيك، كرواتيا، بواسطة توك توك، أو الذهاب لمشاهدة الحيتان في جونو، ألاسكا، أو السباحة مع أسماك القرش في بليز.

اضف تعليق