موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

رحلتك السياحية إلى مصر مع طيران القاهرة تجربة ومغامرة وجولة لن تنساها

0 41

مصر تتصدر قائمة أمنيات أغلب السياح من مختلف دول العالم، فهي تقدم للسياح نموذج من مختلف دول العالم جولات سياحية رائعة وبأسعار تنافسية، يجد المسافرين في مصر رحلات قريبة إلى قلوبهم، لذا فهناك أسباب يجب عليك زيارة مصر مرة واحدة على الأقل ولا تزال أهرامات الجيزة الموقع القديم الأكثر زيارة في مصر، سنتعرف على أهم المعالم السياحية في مصر والسر وراء السفر من خلال طيران القاهرة ومميزات حصرية لرحلة سياحية في مصر.

أهرامات الجيزة لا تزال المكان السياحي الأثري زيارة في مصر

تشتهر مصر بالكثير من الكنوز والمعالم السياحية القديمة والتاريخ الغني الذي لا مثيل له، فهي تضم مما قد تتوقعه. من الجولات السياحية الشاطئية حيث الرمال الذهبية والمباني الرائعة ورحلات السياحة العلاجية، لذا فإنها تستحق أن تتصدر قائمة أمنياتك. فيما يلي بعض أهم الأسباب التي تجعل مصر هي وجهتك التالية.

هل أنت حريص على زيارة مصر في رحلة سياحية قريبة

تفكر في رحلة سياحية قرية لزيارة مصر ولا تعلم من أين تبدأ في مسار رحلتك؟ ضع في اعتبارك الانضمام إلى مغامرة جريئة في رحلة لزيارة المعالم الثقافية والأثرية لمدة 10 أيام في مصر.

اكتشف حضارة مصر

تعد مصر القديمة الفرعونية من أكثر الحضارات إثارة للعجب وللاهتمام وهي أيضاً من أقدم حصارات العالم. فالأهرامات المصرية التي يراها العالم من عجائب الدنيا السبعة الوحيدة المتبقية، إلى جانب الكثير من الآثار والتماثيل والمقابر الفرعونية لملوك مصر القديمة، كل هذه الأشياء تساهم بشكل كبير في جذب انتباه العالم لمصر.

أطول نهر في العالم تجده في مصر

نهر النيل هو أطول أنهار العالم ويصل طوله إلى حوالي 4160 ميلًا ويمتد إلى حدود البحر الأبيض المتوسط. يمكنك زيارة الكثير من مناطق الجذب السياحي حول نهر النيل مع زيارة الممشى السياحي الجديد والمكان الأبرز حول نهر النيل في الأقصر وأسوان، لذا فهما من الأماكن الأكثر زيارة للسياح في الجولات الثقافة الصغيرة الحصرية للمجموعة الصغيرة في مصر .

شاهد جبل سيناء الموقع المقدس لمختلف الأديان

من الأماكن التي يعشقها الجميع في مصر جبل سيناء، المعروف كذلك باسم جبل الطور أو جبل موسى، يعتبر من أشهر الأماكن المقدسة ويزوره الحجاج من مختلف الأديان بما في ذلك الإسلام والمسيحية واليهودية.

إنه المكان الذي تلقى فيه النبي موسى الوصايا الإلهية من الله سبحانه وتعالى. هذا الجبل ستجده في شبه جزيرة سيناء المدينة الرائعة، حيث يستمتع السياح هناك بتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة ورحلات السفاري.

مصر أفضل وجهات الغوص في العالم

البحر الأحمر يعد هو أفضل مكان للغوص في مصر. يوفر للسياح والمسافرين تجربة لا تُنسى بما في ذلك الشعاب المرجانية الرائعة الجمال والأسماك الملونة التي لن تجد مثيل لها في أي مكان آخر. تقدم مصر جولات سياحية مختلفة للغوص وزيارة حطام السفن والجدران والانجرافات والقمم الرائعة هناك والغوص على الشاطئ ورحلات القوارب النهارية.

الشواطئ المصرية هي الأفضل حول العالم

تعد رحلات الشواطئ  المصرية حلم من الأحلام التي يسعى السياح لتحقيقه لمشاهدة أشهر شواطئ في العالم لعشاق الجلوس تحت أشعة الشمس. وهي فرصة للجميع للاستمتاع بمشاهدة المياه الزرقاء الكريستالية ولمحبي ركوب الأمواج، سيجدون أفضل الأماكن لهذه المغامرة الممتعة التي لا ينبغي تفويتها.

الوجهة السياحية المفضلة لأبطال الرياضات المائية

تعد دهب وسفاجا والغردقة ورأس سدر والجونة من بين أفضل وجهات الرياضة المائية بأنواعها مثل: “الطائرات الورقية وركوب الأمواج شراعيًا في مصر”.

يأتي دوماً إلى مصر أبطال الطائرات الورقية وركوب الأمواج شراعيًا من جميع أنحاء العالم إلى هذه الأماكن السياحية لما يجدونه من طقس المثالي والمياه الثابتة ورحلات آمنة.

الطقس في مصر رائع طوال العام

السياحة في مصر على مدار العام، فالصيف هو الوقت المثالي للسباحة والغوص، بينما الشتاء هو أفضل أوقات السنه لمغامرات الصحراء ورحلات السفاري والأماكن التاريخية.

رحلات السفاري الصحراء هي الأكثر زيارة في مصر

الصحراء هي الوجهة المثالية لنوع جديد من المغامرات والجولات السياحية الممتعة للجميع. فهي أفضل طريقة لاكتشاف المنطقة في رحلة سفاري  والتقاط صور شروق وغرب الشمس وركوب الجمال وتناول المشويات في  معسكر للاستمتاع بالتجربة الكاملة.

ركوب الخيل في مصر من أروع التجارب

أينما كنت ستستمتع بتجربة ركوب الخيل العربي الأصيل في مصر، فلكل سائح شيء يفضل تجربته ومصر وجهة شاملة لكل الأنشطة السياحية والترفيهية ورحلات المغامرات والمعالم الأثرية، لذا كن مطمئنًا أنه سيكون لديك شيئاً ستعشق تجربته.

استمتع بجولة صحراوية عبر الكثبان الرملية خلال زيارتك لبحيرة الفيوم، أو المرور بجانب الأهرامات التي يحلم العالم بزيارتها أو الاستمتاع برحلة رومانسية على الشواطئ الزرقاء الكريستالية في الغردقة.

ستعشق رؤية العمارة والفن في مصر

القاهرة لديها أهم وأشهر المعالم للفنون والعمارة التراثية والإسلامية على وجه الأرض. زيارة المساجد التي ظلت قائمة منذ 1200 عام مثل مسجد ابن طولون ومسجد محمد علي ومسجد ومدرسة السلطان حسن وقلعة قايتباي وغيرها. هذه المساجد والأماكن التاريخية هي فرصة مثالية لهواة العمارة والفن والتاريخ لامتصاص بعض الثقافة.

الطعام المصري شهي ولذيذ

تأثرت المأكولات المصرية بشكل كبير بالدول المجاورة لها في الشرق الأوسط ، مما جعل المطبخ المصري يقدم أطباق ومأكولات مثالية مليئة بالنكهات، ستعشق الطعام في مصر، فهو يعبر عن الثقافة المصرية. يلجأ المصريون إلى الطعام في جميع المناسبات الخاصة والعامة والمصريين شعب كريم ودود. والكشري والمعكرونة والأرز والعدس من أشهى الأطباق.

السياحة العلاجية في مصر

لطالما انتشرت السياحة العلاجية في مصر من خلال الينابيع الساخنة التي يأتي إليها أفواج السياح في سبيل علاج أمراض الجهاز التنفسي والكلى والعظام ومشاكل الجلد الأخرى كما أن الطين المصري في الكثير من المناطق يعالج مشاكل الجلد. التدليك وجلسات المساج والدفن في الرمال من العلاجات المنتشرة في مصر ويقال إنه يعالج الإصابات الجسدية.

تنوع اللهجات والعادات والتقاليد المصرية

في مصر، يتحدث الناس لهجات متنوعة ومختلفة  ولكل محافظة نكهات مذاق طعام يميزها عن غيرها وتقاليد فريدة وأزياء مختلفة حسب المدينة التي ينتمون إليها. لذا فالتجول في المدن المصرية هو تجربة بحد ذاتها.

تأسست شركة طيران إير كايرو أو طيران القاهرة عام 1996 من قبل رجل الأعمال المصري كمال زكي وتعد واحدة من أقوى شركات الطيران المصرية التي تقدم رحلات سفر منخفضة.

يضم طيران القاهرة أسطولاً جوياً كبيراً ويقدم خدمات سفر و سياحة متكاملة وهناك الكثير من الامتيازات ستحصل عليها عند حجز رحلات سفر ورحلات جوية مع طيران القاهرة.

المميزات عند حجز السفر مع رحلات إير كايرو

  • بحث وشراء تذاكر طيران القاهرة بسهولة
  • سهولة حجز تذاكر Air Cairo عبر الإنترنت ومركز خدمات العملاء على مستوى عالي لتقديم الدعم والمساعدة للعملاء.
  • تضمن الطائرات الحديثة لديهم تجربة رحلات جوية وسفر مريحة من خلال أحدث برامج الترفيه على متن الطائرة.
  • معايير عالية للسلامة والأمن متوافقة مع برنامج تقييم سلامة الطائرات الأجنبية (SAFA).

توفر شركة طيران إير كايرو مقاعد رحلات جوية مميزة من الدرجة السياحية. تم تجهيز المقصورة داخل الطائرة بشاشات فردية تدعم أحدث AVOD. يتم منح الركاب رحلات سفر وطيران مجانية لقضاء وقت ممتع أثناء رحلاتهم. خلال الرحلات الجوية يتم تقديم وجبات الطعام والمشروبات وإمدادات السفر الأساسية مجانًا على الرحلات الطويلة.

اضف تعليق