موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

زراعة الأسنان في تركيا، ولماذا هي الأفضل

0 13

اشتهرت مؤخراً عمليات زراعة الأسنان وايضاً عمليات تجميل الأسنان بشكل كبير جداً، وذلك بسبب التطور التكنولوجي الهائل في المجال الطبي الذي أدى الى تحقيق نتائج افضل وبتكلفة اقل، ولأهمية صحة الأسنان ومظهرها يلجأ الكثير من الذين يعانون من المشاكل في اسنانهم الى استبدالهم بأسنان صناعية افضل من حيث الشكل وايضاً الاستعمال اليومي، وهو الأمر الذي ساعد بشكل في انتشارها مؤخراً، وتعتبر دولة تركيا من اكبر واشهر الدول التي تقدم خدمات زراعة الأسنان بشكل ممتاز حسب وصف العديد من الأشخاص الذي قاموا بتجربة زراعة الأسنان فيها مما وضعها على قمة اشهر الدول في السياحة العلاجية.

وفي هذه المقالة سوف نتناول ببعض من التفاصيل تقنيات جراحة زراعة الأسنان ولما تعتبر زراعة الأسنان في تركيا هي الأفضل.

ما هي زراعة الأسنان

جراحة زراعة الأسنان هي إجراء يتم من خلاله استبدال جذور الأسنان بأعمدة معدنية تشبه اللولب واستبدال الأسنان التالفة أو المفقودة بأسنان صناعية تشبه الأسنان الحقيقية وتعمل بشكل أفضل في الكثير من الأحيان. يمكن أن تقدم جراحة زراعة الأسنان بديلاً مرحبًا به لأطقم الأسنان أو الجسور التي لا تتناسب بشكل جيد ويمكن أن تقدم خيارًا عندما لا يسمح نقص جذور الأسنان الطبيعية ببناء أطقم الأسنان أو بدائل الأسنان.

وتعتمد طريقة إجراء جراحة زراعة الأسنان على نوع الزراعة وحالة عظم الفك. قد تتضمن جراحة زراعة الأسنان عدة إجراءات. الفائدة الرئيسية للزرع هي الدعم القوي لأسنانك الجديدة – وهي عملية تتطلب أن تلتئم العظام بإحكام حول الغرسة. نظرًا لأن التئام العظام يتطلب وقتًا، فقد تستغرق العملية عدة أشهر.

مميزات زراعة الأسنان

  • تندمج بشكل مثالي مع الأسنان الطبيعية
  • على عكس أطقم الأسنان، فإن طريقة الكلام والمضغ لا تتأثر على الإطلاق
  • لا يوجد خطر الاضمحلال او التآكل مثل ما يحدث في الاسنان الطبيعية
  • بالمقارنة مع جسر الأسنان، فإن الأسنان المزروعة سهلة التنظيف، وبالتالي فهي أكثر صحية ولا تكون أي روائح كريهة
  • يتم إجراء العلاج دون الإخلال بالأسنان السليمة على كلا الجانبين
  • يؤدي فقدان الأسنان الكامل في الفك السفلي إلى فقدان العظام، وتعكس زراعة الأسنان هذا التدهور
  • أطقم الأسنان التي يتم تركيبها في الفك العلوي غير مريحة وقابلة للانزلاق، في حين أن الأسنان المزروعة ثابتة مثل الأسنان الطبيعية
  • لا تسبب زراعة الأسنان الغثيان، ولا تقطع القدرة على التذوق
  • تظهر الأسنان المزروعة كأسنان طبيعية بدون دليل على وجود ارتباطات مثل الخطافات المستخدمة في أطقم الأسنان، وهو ما يعطي الكثير من الثقة لمستخدميها عن التحدث او الضحك

زراعة الأسنان في تركيا

وبعد توضيح ماهية زراعة الأسنان وما هي مميزاتها، نوضح لماذا زراعة الأسنان في تركيا هي الأفضل، بالطبع هناك العديد من الأطباء في العديد من الدول الأخرى خاصة أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ولكن تكلفة زراعة الأسنان في هذه الدول مرتفع جداً مقارنة بالجودة التي يقدمونها.

وهنا تتقدم زراعة الأسنان في تركيا، حيث ان جودة الخدمات الطبية الخاصة بزراعة الأسنان هي من بين الأفضل في العالم وايضاً التكلفة اقل بكثير جداً من هذه الدول، فقد يصل الفرق لأكثر من ثلاثة او أربعة اضعاف، كما ان دولة تركيا يسهل السفر اليها عكس الدول الأوروبية التي تطلب العديد من الإجراءات للحصول على تأشيرة دخول الى أراضيها، ولكن العامل الأهم الذي وضع زراعة الأسنان في تركيا في المقدمة هي جودة الخدمات الطبية والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها أطباء زراعة الأسنان في تركيا.

وفي النهاية، بعض تقديم بعض المعلومات حول زراعة الأسنان واهم مميزاتها وايضاً لماذا تعتبر تركيا هي الأفضل في هذا المجال، نوضح ايضاً انه يمكنك التواصل مع اياً من المشافي الخاصة للحصول على رأي طبيب متخصص بشأن حالتك الصحية.

اضف تعليق