موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

فاونديشن للبشرة الدهنية

0 21

يعد اختيار الفاونديشن من الأشياء المهمة عند وضع المكياج، ويجب الحرص على اختيار النوع الذي يتناسب مع بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة، وتعتبر البشرة الدهنية من أنواع البشرة التي تحتاج إلى عناية خاصة، ولهذا إليكِ أفضل أنواع فاونديشن للبشرة الدهنية.

فاونديشن للبشرة الدهنية

فيما يأتي أهم أنواع الفاونديشن المناسبة للبشرة الدهني:

1- فاونديشن ستوديو فيكس من ماك  كريم اساس MAC Studio Waterweight SPF 30 Foundation in NC15

يعد هذا النوع من الفاونديشن من الأنواع الرائعة التي تناسب البشرة الدهنية، ويحتوي على مكونات مثالية، وخفيفة على البشرة، ويغطي البشرة لفترة طويلة، ويمنع ظهور الدهون والزيوت فيها، مما يحافظ على مكياجك بشكلٍ أفضل لوقتٍ طويل، كما أنه يساعد على الحماية من أشعة الشمس بمعامل حماية 15 درجةً.

2- فاونديشن لانكوم  Skin Feels Good

يعد هذا النوع من أنواع الفاونديشن الخالية من الزيوت، مما يجعله يدوم لمدةٍ طويلة على البشرة، كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة النعومة والترطيب اللازمين.

3-فاونديشن لوريال L’ORÉAL PARIS True Match Super-Blendable Makeup in Soft Ivory

يناسب هذا الكريم كلّ أنواع البشرة، ومنها البشرة الدهنية، و يمتاز بتركيبته الخفيفة والناعمة، ولا يتكتل على البشرة، ولا يحتوي على أي نوع من الزيوت، ويعتمد بمكوناته على الماء، وفيتاميني A، وC.

3-فاونديشن كلينيك Clinique Even Better Make Up SPF 15

يساعد هذا الفاونديشن على توحيد لون البشرة، ويجعلها أكثر نضارةً، كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 15 ، ويوفر تغطيةً كاملة للبشر، وتعد تركيبته خالية من الزيوت، والعطور، وخالية من البارابين، والفثالات، وجميع ذلك يجعله مثاليًا للبشرة الدهنية.

4-فاونديشن جورجيو أرماني Power Fabric

يعتبر هذا الفاونديشن من أفضل كريمات الأساس العالمية، وهو يساعد على منح البشرة طبقةً مخملية رائعة بتغطيةٍ كاملة، ويحتوى على سائل خفيف مع توفير تغطية عالية دون الحاجة الى مضاعفة الطبقات فوق البشرة، كما أنه يحتوى على معامل حماية من الشمس يصل إلى نسبة 25 درجة، وتستمر تغطيته  للبشرة لمدة  تصل لأكثر من 16 ساعةً.

5-Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Makeupفاونديشن إستيلادور

تدوم تركيبة هذا الفاونديشن طوال اليوم، وهو غير لامع، ويجف بسرعةٍ، ويمنح البشرة تغطيةً مثالية للبشرة، ويخفي العيوب والشوائب بها بشكلٍ كامل وطبيعي، ومتوفر بـ 65 درجة ليناسب جميع ألوان البشرة.

اضف تعليق