موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

هل تبحث عن طريقة لتحسين حياتك الجنسية، اليك أفضل الطرق لتحقيق ذلك

0 23

تعتبر الصحة الجنسية ركيزة هامة جداً لأي شخص وخاصة المتزوجون، ويوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ان تحسن حياتك الجنسية وبالتالي تجعل حياتك الزوجية أفضل من أي وقتاً مضى، وبفضل التطور الطبي الكبير في الوقت الحالي اصبح الأمر بغاية السهولة، فبالإضافة الى بعض التمرينات الرياضية الضرورية يمكنك الآن الحصول على بعض الأدوية الآمنة للوصول الى افضل حالة صحية لك في العلاقة الزوجية.

ومن اشهر الأدوية التي تساعد على تحسين الصحة الزوجية هي أدوية الفياجرا والسياليس وايضاً ليفيترا، ويمكنك الحصول على هذه الأدوية من أي صيدلية، وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم بعض المعلومات حول الفياجرا و سعر حبوب سياليس والعديد من المعلومات الهامة الأخرى التي قد تحتاجها قبل القدوم على هذه التجربة.

ما هي حبوب الفياجرا؟

الفياجرا دواء شائع الاستخدام لعلاج الضعف الجنسي، وهي مشكلة صحية يُقدر أن أكثر من 150 مليون شخص حول العالم يتأثرون بها. وتأتي الحبوب في شكل حبوب بيضاوية زرقاء ويوجد منها حبوب فياجرا حريمي ايضاً.

على الرغم من أنه يمكن أيضًا استخدام الفياجرا او السياليس العام لعلاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، إلا أن دواء السيلدينافيل المكافئ لـ Revatio معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لهذه الحالة بالذات. يتم وصف دواء الفياجرا العام لضعف الانتصاب في أقراص 25 مجم و 50 مجم و 100 مجم.

كيف يعمل عقار الفياجرا والسياليس لعلاج الضعف الجنسي؟

عندما تستيقظ، يطلق جسمك أكسيد النيتريك في الأسفل – وهو جزيء يؤدي إلى الأحداث المسؤولة عن الانتصاب. لكن إنزيم (بروتين) يُدعى phosphodiesterase type 5 (PDE5) يحدث به بعض المشاكل المشاركة في هذه العملية، مما يمنع التأثير المطلوب. في حين أن هناك عددًا من الأسباب التي تجعل الشخص يواجه صعوبة في الانتصاب أو الحفاظ عليه، فإن مثبطات PDE5 التي تمنع هذا الإنزيم، مثل الفياجرا، غالبًا ما تستخدم للمساعدة.

تعمل الفياجرا للرجال وأدوية الضعف الجنسي المماثلة مثل سياليس (كو) وليفيترا (فاردينافيل) من خلال المساعدة على استرخاء العضلات والشرايين داخل القضيب، مما يساعد على وصول المزيد من الدم إلى القضيب. عند الإثارة – وفقط عند الاستيقاظ – يساعد الجمع بين الاسترخاء وزيادة تدفق الدم على ملء القضيب بالدم. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحقيق الانتصاب.

ما مدى سرعة عمل الفياجرا؟

بعد تناول الفياجرا، يدخل الدواء بسرعة إلى نظامك ويبدأ في العمل بعد حوالي ساعة، ولكن يمكنك تناوله في أي مكان من 30 دقيقة إلى 4 ساعات قبل النشاط الجنسي. هذا يعني أنك سترغب في تناوله قبل حوالي ساعة من ممارسة النشاط الجنسي، ولكن لديك نافذة زمنية أوسع عندما لا يزال بإمكانك الحصول على فائدة. ومع ذلك، كما هو مذكور أعلاه، فإنه لا يعمل إلا إذا كنت مثارًا.

قد تتساءل عما إذا كانت هناك طرق لمساعدة الدواء على العمل بشكل أسرع، مثل مضغ أو سحق الجهاز اللوحي وتذويبه تحت لسانك. ومع ذلك، لم يتم صنعه للعمل بهذه الطريقة ويجب ابتلاعه بالكامل.

ما هي مدة تأثير الفياجرا؟

يمكن أن تستمر آثار الفياجرا من 4 إلى 8 ساعات، اعتمادًا على الفرد والجرعة التي تتناولها. في الواقع، قد يعاني بعض الأشخاص من أكثر من انتصاب خلال هذا الوقت. ومع ذلك، لمجرد أن الفياجرا يمكن أن تبقى في جسمك لمدة تصل إلى 8 ساعات لا يعني أن الانتصاب يجب أن يستمر لفترة طويلة.

في الواقع، إذا استمر انتصابك لأكثر من 4 ساعات – حتى لو لم يكن مؤلمًا – فعليك طلب المساعدة الطبية على الفور. يُعرف الانتصاب الذي يستمر لمدة تزيد عن 4 ساعات بالقساح، وهي حالة يمكن أن تسبب ضررًا دائمًا للأنسجة التي تساعدك على الانتصاب.

إذا كنت مصابًا بفقر الدم المنجلي، أو الورم النقوي المتعدد، أو اللوكيميا، أو بعض تشوهات القضيب (مثل مرض بيروني)، فمن المرجح أن يكون لديك انتصاب طويل الأمد.

كيف يمكنك الحصول على الفياجرا؟

يوجد العديد من الطرق للحصول على عقار الفياجرا ولكن الطريقة الأمثل والأكثر آماناً هو الحصول عليها من الصيدليات المرخصة سواء عن طريق الذهاب الى الصيدلية بنفسك او شرائها من صيدلية فياجرا أونلاين تقدم خدمات التوصيل للمنازل.

اضف تعليق