موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

إطلالات خطفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي

0 10


11:00 م


الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتبت- أميرة حلمي

يسعى النجوم والنجمات للفت الأنظار والتألق بأحدث صيحات الموضة على السجادة الحمراء، نستعرض أبرز الإطلالات الغريبة في الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

– نيللي

تواجد النجمة نيللي وتكريمها خلال فاعليات القاهرة السينمائي في حد ذاته خاطف للأنظار لعدم انتشارها إعلاميا كما أن إطلالتها مميزة وأنيقة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأوف وايت مزين من أسفل بطبقات من كشاكش التل، ومطرز عند الصدر بخيوط ذهبية اللون.

– هنا شيحا

يبدو أن هنا شيحا أصبحت عاشقة للاختلاف وهذا ما عكسته إطلالتها خلال أيام المهرجان، ظهرت في الإفتتاح بفستان باللون الأبيض منفوش وبقفازات طويلة بنفس اللون والفستان اتسم بالضخامة.

وفي الحفل الختام ظهرت بفستان أكثر غرابة بل يعد الأغرب على الإطلاق في إطلالات المهرجان، إذا اختارت فستان ضخم باللون الأسود بقصة ميرميد وقفازات طويلة مطرزة بالفصوص اللامعة، وقصة الكب تشبه المروحة باللونين الأبيض والأسود، والفستان من الخلف مزود بطبقة كبيرة كأنها غطاء.

– سامو زين

ظهر الفنان سامو زين في الحفل الختامي للمهرجان مرتديا بدلة كلاسيكية باللون الأسود مزينة بخيوط فضية اللون واتسمت الإطلالة بكثرة التطريزات.

– حسن أبوالروس

ظهر في الحفل الختامي بإطلالة بسيطة وأنيقة ومناسبة للريد كاربت، مرتديا بليزر باللون المارون وببيون وبنطلون كلاسيك بنفس اللون واتسمت الإطلالة بالهدوء، وهذا عكس ما اشتهرت به إطلالات حسن أبو الروس، دائما يعشق الاختلاف والخروج عن المألوف والبليزرات الملونة والمنقوشة والألوان الصاخبة.

اضف تعليق