موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

الأزرق صريحون.. اعرف شخصية من أمامك من لونه المفضل

0 8


07:00 ص


السبت 27 نوفمبر 2021

كتبت – نور جمال
كل واحد منا ينجذب إلى ألوان مختلفة، سواء كانت غامقة أو نيون أو باستيل، ولكن هل تعلم أن لونك المفضل يحدد شخصيتك؟
اكتشف اللون المفضل لأصدقائك أو أفراد عائلتك وتحقق من معناه من خلال الدليل الموضح الذي نعرضه لكم في هذا التقرير وفق موقع “timesofindia”.
1- البنفسجي:
إذا كنت منجذبًا إلى هذا اللون، فأنت شخص يبحث عن الأمان العاطفي في الحياة، أنت بالتأكيد مراقب جيد ولديك روح إبداعية، وحدس مذهل.
2- الأسود:
أولئك الذين يحبون اللون الأسود يأخذون خصوصيتهم على محمل الجد، فهذا اللون هو رمز للكرامة، لديك الكثير من ضبط النفس وتركز على إنجاز الأمور بالطريقة الصحيحة، لطالما كانت التفاصيل مهمة جدًا لك.
3- الرمادي:
محب اللون الرمادي هو الشخص الذي يتسم بالهدوء في معظم الأوقات، ويعرف كل شيء عن الآدب والأخلاق، إذا كان شخص ما جيدًا في الدبلوماسية، فهذا هو الذي ينجذب إلى درجات اللون الرمادي، إنهم يحبون أن يهتموا بأعمالهم الخاصة ويخططون جيداً لحياتهم المهنية مع العديد من الزملاء.
4- الأبيض:
محبون اللون الأبيض هم بسيطون للغاية ويحبون الترتيب والنظام في حياتهم، ولديهم توقعات عالية لأنفسهم، وضبط النفس لديهم جدير بالثناء ولكن غالبًا ما يساء فهمهم لأنهم متحفظون في آرائهم.
5- الأحمر:
عشاق اللون الأحمر شديد التركيز والتصميم ولكنهم عرضة للأفعال المندفعة، يتعاطفون مع الأشخاص من حولهم، فإن عشاق الأحمر يكونون صريحين عندما يتطلب الأمر ذلك، ويكتسبون الاحترام بسهولة لأنهم قادة بالفطرة.
6- البينك:
عندما تقابل شخصًا يحب اللون الوردي، فاعلم أن هذا الشخص ذكي، عشاق اللون الوردي متعاطفون للغاية ويمكن اعتبارهم بسهولة كشخص تبكي على كتفه، بالنسبة لهم، يعد السلام والهدوء أمرًا بالغ الأهمية.
7- الأزرق:
يحب عشاق اللون الأزرق أن تكون دائرة أصدقائهم قريبة من قلوبهم، هم صريحين للغاية، ويُعتبرون جديرين بالثقة وودودين.
8- الأخضر:
أولئك الذين ينجذبون إلى اللون الأخضر، هم من عشاق المساحات الخضراء والطبيعة، قوتهم هي إدارة الوقت ولديهم أولوياتهم بشكل صحيح، لا يفكرون كثيرًا في القضايا الصغيرة وهم جيدون في رؤية الصورة بشكل أوضح.
9- البرتقالي:
متفائلون جداً، ورائعون في بناء الأصدقاء ولا يخافون أبدًا تحت الضغط، هؤلاء الناس اجتماعيين ويتم الاعتماد عليهم لحل المشكلات.
10- الأصفر:
عشاق الأصفر لا يرون نصف الكوب فارغًا أبداً، هم إيجابيون بطبيعتهم ويحبون البقاء في دوائر مقفولة عليهم، هم سعداء ومفكرون ومبدعون للغاية.

اضف تعليق