موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

تردد قناة السنة النبوية hd 2021 علي كافة الاقمار الصناعية –

0 8

قناة السنة النبوية من القنوات المتميزة التي تعرض السنة النبوية الصحيحة ، ويتابعها كثير من المشاهدين للتعرف على الأحاديث النبوية الشريفة ، وتبث القناة على مدار 24 ساعة من السعودية ، والقناة. كما تبث عبر المسجد النبوي الشريف ، حيث تهتم القناة ببث المناسك كالصلاة وغيرها على مدار اليوم ، وفي الفترة الأخيرة تم تغيير ترددات معظم القنوات ، إلى عبر الأقمار الصناعية المختلفة ، بما في ذلك القمر الصناعي نايل سات. الأمر الذي جعل العديد من مشاهدي ومتابعي القناة يبحثون عن الترددات المختلفة للقناة ، من خلال الأقمار الصناعية التي يتم نقلها من خلالها ، وذلك لتسهيل عمل التقاطها.

قناة السنة النبوية

تعد قناة السنة النبوية من أشهر القنوات الدينية ، تبث على مدار اليوم من المسجد النبوي الشريف. كما تهتم القناة ببث الأحاديث النبوية الموثوقة ، كما تعرض كل ما يتعلق بتفسيرها. تعتبر من القنوات التي تريد أن تعرض السيرة النبوية المطهرة بطريقة مبسطة. تتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية بين المسلمين في العالم وفي عالمنا العربي ، وتم إطلاق أول بث للقناة عام 2009 في المدينة المنورة. . كما تتميز القناة ببث الصلوات الخمس من داخل المسجد النبوي مباشرة ، ومن القنوات الدينية أيضا قناة المجد للقرآن الكريم. أما عن مزايا القناة للأجيال الشابة فهي تثقفهم في القيم. من التمسك بسنة الرسول والعمل بها ، وكذلك دفعهم للعمل مع مبادئ الإسلام ، وكذلك التمسك بسنة الرسول الكريم ، عليه الصلاة والسلام ، و تساعد على نشر المعرفة. من تعاليم الإسلام ، وخاصة داخل المجتمعات الأوروبية.

تردد قناة السنة النبوية

يمكن لمن يبحث عن قناة السنة النبوية أن يدخل القائمة على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالمستقبل ، بعد الانتهاء من البحث واختيار الترددات ، ثم ندخل التردد المطلوب ونضغط على أيقونة البحث. الترددات التالية:

قمر نايل سات ، تردد القناة 12149 ، معدل كود 27500 ، استقطاب أفقي ، قمر عربسات ، تردد القناة 12015 ، معدل الكود ، 27500 ، استقطاب رأسي ، قمر صناعي.

  • الطيور الساخن

تردد قناة 12654 معدل التشفير 27500 استقطاب عمودي شروط التمويل الشخصي مصرف الراجحي وكيفية الحصول عليها فيسبوك ماسنجر واتساب تويتر انسخ رابط السنة النبوية تردد قناة عرب سات السنة النبوية عصفور النبي ساتوت

اضف تعليق