موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

جذابة وأنيقة.. 4 نجمات ظهرن كالفراشات على السجادة الحمراء في الجونة

0 3


05:01 م


الإثنين 18 أكتوبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

تصوير-علاء أحمد

الفساتين الأنيقة والمميزة من أكثر الأشياء التي تهتم بها نجمات الفن على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة بدورته الخامسة، غير أن بعضهن تألقن بفساتين تبدو كالفراشات.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز نجمات الفن اللائي ظهرن كالفراشات على السجادة الحمراء، وفق ما ذكرته مصممة واستشارية الأزياء زينب الشوربجي في تصريحاتها لـ”مصراوي”.

– هند صبري:

كانت الفنانة هند صبري من أجمل الإطلالات البسيطة على السجادة الحمراء، لأن الفستان مناسب جدا لها، واختيارها لقصة draped shoulder مع قصة القماش المنسدلة من الكتف للظهر موفق جدا، ما جعلها تظهر بإطلالة أنيقة تبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

– ياسمين صبري:

جاء الفستان الفنانة ياسمين صبري مناسب جدا لقوامها، كما أن اللون الأصفر ملائم لبشرتها، وقصة الكتف الواحد مع قصة الشيفون المنسدلة من الكتف إلى الظهر منحها إطلالة ساحرة جعلتها تظهر كالفراشة على السجادة الحمراء، وكان الفستان من توقيع المصمم رامي القاضي.

– يسرا:

تألقت الفنانة يسرا كالفراشة على السجادة الحمراء الفستان بفستان مناسب جدا لها من توقيع Georges Hobeika لخريف وشتاء 2021-2022، والفستان مستوحى من حركة الستينيات وهو تجسيد للأنوثة والأناقة، وأكملت إطلالتها باختيار تسريحة شعر ومكياج موفقين، وارتداء مجوهرات بسيطة وحقيبة ذات طابع كلاسيكي.

– تارا عماد:

ظهرت الفنانة تارا عماد بفستان من توقيع سارة مراد، وساعدت الدرابية المرسوم بطريقة الـ” haute Couture” على الصدر والكتف المرسوم علي شكل ورود مع الهاف ستومك على جعلها تبدو بإطلالة ذات طابع أنثوي أنيق، كما أبرز قوامها الممشوق.

وجاء اختيارها لتسريحة الشعر والمكياج موفقين، واستخدامها للأقراط البارزة خطفت الأنظار إليها.

وأضاء مهرجان الجونة السينمائي، شمعة ميلاده الخامسة الخميس الماضي، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

اضف تعليق