موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

رانيا يوسف تتحدث عن فستانها في الجونة: سيكون مفاجأة للجميع

0 3


05:12 م


الخميس 14 أكتوبر 2021

عادة ما تثير الفنانة رانيا يوسف، الجدل وخطف الأنظار، بمجرد طلتها على السجادة الحمراء للمهرجانات والمناسبات الفنية، إما لجراءتها أو لاختلافها.

وقبل ساعات من انطلاق الدورة الجديدة من مهرجان الجونة السينمائي مساء اليوم، أكدت رانيا يوسف استعدادها التام لحضور حفل الافتتاح، قائلة خلال مقابلة مع برنامج “MBCTrending” ، إنها اختارت الفساتين التي ستشارك بها في فعاليات المهرجان المختلفة والتي ستكون مفاجأة للجمهور.

وهو ما تسبب في حالة من الجدل وتساؤلات عدة بين العديد من الجمهور، حول فساتينها التي ستشارك بها وهل ستنضم إلى قائمة الأجرأ كما حدث في الدورات السابقة للمهرجان؟

ففي الدورة الأخيرة من المهرجان، ارتدت جامبسوت قصير باللون الأسود، مزودًا بأكمام، ومفتوحًا عند منطقة الصدر، وفي حفل الختام ظهرت بفستان طويل ذات أكمام طويلة وشفافة.

كما ظهرت في الدورة الثالثة من المهرجان بإطلالة جريئة، مرتدية فستان مكشوف من الأمام ذا فتحة ساق تكشف عن ساقها بالكامل، وفي نفس الدورة أثارت بها جدلًا أيضًا، بفستان one shoulder مكشوف الصدر، وبفتحة بطول الساق، حمل توقيع دار الأزياء العالمية Havin.

كما ظهرت بإطلالة جريئة أخرى مرتدية فستانًا مثيرًا وجذابًا خطفت به أنظار الحاضرين كعادتها، يجمع بين اللونين الكحلي والذهبي، مكشوف البطن وذا قصة جريئة عند منطقة الصدر، دون أكمام وينتمي لصيحة فساتين الكتف الواحد، مُصمم من قماش الستان اللامع، ويوجد به فتحة ساق طويلة وحتى نهاية الفستان، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

اضف تعليق