موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مجوهرات النجمات في الجونة.. منى زكي بـ110 قراريط حجر كريم ودرة بالألماس

0 6


06:00 م


الإثنين 18 أكتوبر 2021

كتبت- أميرة حلمي

تتألق النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بإطلالات مبهرة وأنيقة، وتحتاج بعض الإطلالات لقطع من المجوهرات لإتمام الإبهار.

وهنا نستعرض أبرز المجوهرات التي ارتدتها النجمات على الريد كاربت خلال الأيام الأربع من فعاليات المهرجان الذي انطلق الخميس الماضي.

سمية الخشاب

بفستان لامع فضي مجسم وأنيق ظهرت الفنانة سمية الخشاب في حفل الافتتاح، ونسقت مع الإطلالة أقراط ألماس متدلية.

وعلى هامش الافتتاح قالت سمية الخشاب لقناة “أون إي”، إنها ترتدي أقراط ماسية، معلقة “الحر ميلبسش إلا الحر”.

منى زكي

اختارت النجمة منى زكي في حفل الافتتاح عقد من مجموعة Vintage Lane وهو عبارة عن عقد نفيس باللون المارون والأحجار الكريمة، حجمه 110 قراريط، مع أقراط متدلية.

درة

كما تألقت الفنانة درة كعادتها بفستان باللون الأزرق الغامق ومزين بإكستنشن على أحد الجانبين باللون الأوف وايت، ونسقت مع الإطلالة قلادة متدلية وخواتم من الماس، وأثناء لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي ذكرت أن المجوهرات من IRAM Jewelry.

يسرا

وبإطلالة كلاسيكية راقية واللون الأحمر المميز للنجمة يسرا، ظهرت وقد اعتمدت طقم فخم من أقراط كبيرة بالذهب الأصفر على شكل أشعة شمس وإسورة عريضة بالذهب الأصفر أيضًا من Dima Jewellery، وذكرت أيضا تعاملها مع Dima jewellery أثناء لقاءها في حفل الافتتاح مع الإعلامية لميس الحديدي.

روجينا

وبأقراط من مجوهرات Glamour Jewelry بالذهب الأبيض ومرصعة بالماس وخاتم كبير مرصع، توجت الفنانة روجينا إطلالتها الرلقية في حفل إفتتاح الجونة.

بشرى

أيضا ارتدت بشرى أكثر من مرة مجوهراتها الماسية من glamour jewellery، حيث ظهرت بفستان أسود ونسقت معه أقراط ماسية على شكل قوس، وفي حفل الافتتاح ارتدت عقد ماسي من تصميم جلامور أيضا.

رانيا يوسف

وبإسورة عريضة من الماس وأقراط متدلية بحجر من الأحجار الكريمة من glamour jewellery، تألقت رانيا يوسف على السجادة الحمراء وذلك بفستان باللون الأزرق الغامق.

وفي اليوم الثاني للمهرجان وبقلادة متدلية وإسورة وخاتم باللون الذهبي تألقت رانيا يوسف من مجموعة جلامور.

تارا عماد

بفستان بسيط أنثوي ناعم تألقت الفنانة تارا عماد، ونسقت مع الإطلالة قلادة حول الرقبة على شكل رأس ثعبان مرصعة بالأحجار الكريمة، وأقراط دائرية الشكل محفور عليها بالخط العربي من مجموعة مجوهرات عزة فهمي.

ناهد السباعي

بأسورة عريضة بتصميم فرعوني باللون الذهبي وأقراط على شكل هلال بنفس اللون تألقت الفنانة ناهد السباعي ضمن فعاليات مهرجان الجونة وذلك من مجموعة مجوهرات عزة فهمي.

بسمة

وبمجوهرات ومكياج يشبه الشكل الفرعوني تألقت الفنانة بسمة بقلادة حول الرقبة وأقراط من تصميم عزة فهمي.

وعلى السجادة الحمراء يتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة خلال أيام المهرجان، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

اضف تعليق