موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مفعول ملعقة النشا السحرية لفرد وتنعيم الشعر وتحويل شعرك الخشن لخيوط من حرير

0 9

هناك العديد والعديد من الطرق لفرد الشعر الخشن أو المجعد ، ولكن معظم الفتيات تميل إلى استخدام الأساليب والطرق المعروفة ، ومن بين هذه الطرق استخدام الكرياتين أو البروتين. استخدام مجفف الشعر أو المكواة الكهربائية ولكن كل هذه الطرق غير مضمونة وتثير قلق الفتاة بعد استخدامها لأنها تؤثر على الشعر ولكن اللجوء إلى استخدام الطرق الطبيعية هو الحل الصحيح والأمثل لتنعيم الشعر. شعر. .

مزيج من فرد وتنعيم الشعر بالنشا

النشا هو أحد مكونات المكونات الطبيعية الموجودة والمتوفرة في أي مطبخ. يمكن استخدام النشا في تحضير الطعام ويمكن استخدامه في تحضير خلطة طبيعية مناسبة للبشرة أو الشعر أو الجسم ، ولكن هنا نتحدث عن الشعر وكيفية تنعيمه وتنعيمه. يفضل استخدام النشا كأحد الأشياء التي تساعد في فرد الشعر الخشن والحصول على شعر ناعم وهذا يحدث في عدة أيام وتكون النتيجة غير متوقعة ويستمر التأثير لفترات طويلة جداً.

مكونات :

  • أربع ملاعق كبيرة من مسحوق النشا.
  • ملعقتان من العسل الأبيض.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند. كوب كبير من الماء.

طريقة تحضير خليط فردي وتنعيم الشعر بالنشا

  • نحضر وعاء مناسب ونضع فيه كوب كبير من الماء ثم نضيف الى الماء اربع ملاعق كبيرة من مسحوق النشا ثم نحرك النشا مع الماء باستخدام الملعقة ونضع هذا الوعاء على نار خفيفة ونستمر في التقليب حتى نحصل على قوام متماسك مشابه لقوام الجيلاتين.
  • ثم نرفع القدر عن النار ونضع ملعقتين من العسل الأبيض في خليط النشا والماء ، ثم نضيف ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند ونقلبهما مرة أخرى جيداً.
  • يتم تمشيط الشعر قبل وضع هذا الخليط ثم نضعه على الشعر من الجذور حتى الأطراف ، ثم نترك هذا الخليط على الشعر لمدة ثلاثين دقيقة أو أكثر يتم بعدها غسل الشعر جيداً بالماء الدافئ.

يعد استخدام النشا في فرد وتنعيم الشعر من أفضل الاستخدامات التي تعطينا نتيجة رائعة وشعر ناعم كالحرير. قد يكون هناك العديد من الطرق التي تعمل على الشعر الفردي غير استخدام النشا ، لكنها طرق ضارة تعطينا نتائج سيئة ، كما تظهر العديد من المشاكل في الشعر بعد استخدام هذه الطرق الضارة. ومن طرق استخدام النشا للشعر الفردي طريقة النشا بزيت الزيتون وكمية من العسل الأبيض ، ويوضع هذا الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة تقريباً ، ثم نقوم بغسل الشعر جيداً وتكرر هذه الطريقة مرتين كل اسبوع.

ميتسوبيشي مونتيرو 2020 سعر مخفض ، ستاندرد كلاس ، لدى الوكيل في السعودية Facebook Messenger WhatsApp Twitter Copy link أسرع طريقة لفرد نشا الشعر لفرد وتنعيم الشعر مزيج النشا لتنعيم الشعر وصفات لتنعيم الشعر الخشن

اضف تعليق