موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

ملك الأناقة.. الأسود يسيطر على إطلالات نجمات افتتاح “القاهرة السينمائي”

0 9


02:30 م


السبت 27 نوفمبر 2021

كتبت – نور جمال

سيطر اللون الأسود اليوم على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي انطلقت مساء الجمعة بدار الأوبرا المصرية.

وكان هو غالب على إطلالات النجمات ولفت انتباه الجمهور، لذا نعرض لكم أبرز إطلالاتهن باللون الأسود.

-ناهد السباعي

ظهرت الفنانة ناهد مرتدية فستان باللون الأسود، بصيحة الكتف الواحد، مزينا بالتطريز، ومزود بإكستنشن من اليد، ونسقت معه كلاتش باللون الذهبي، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

-زينب غريب

ظهرت الفنانة زينب غريب بفستان منفوش باللون الأسود، بقصة الكب، اعتمدت مكياجا قويا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود وكلاتش باللون البيج.

-رنا رئيس

وظهرت الفنانة رنا رئيس بفستان باللون الأسود، بقصة الرقبة اللامعة، وأكمام مزيناً بالتطريز، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً لأعلى بقصة الضفيرة.

-تارا عماد

وتألقت الفنانة الشابة تارا عماد وطلت بجامبسوت باللون الأسود، مصنوع من قماش القطيفة، بفتحة حرف الv من عند الصدر، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً لأعلى بقصة الضفيرة.

-يسرا

تألقت الفنانة يسرا وهي ترتدي فستانًا أسود بصيحة الأوف شولدر، بتطريزات لامعة باللون الفضي، ونسقت معه كلاش باللون الأسود المطرز أيضًا.

واعتمدت تسريحة الشعر الذهبي المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا بألوان محايدة.

-ليلى علوي

وظهرت الفنانة ليلى علوي بإطلالة ملكية فخمة، حيث ارتدت فستانًا مخمليًا أسود بتطريزات مميزة من الفن الإسلامي، وذو أكمام طويلة، ومفتوح على منطقة الصدر.

واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع ترك بعض الخصلات منسدلة، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا ناعمًا بألوان تتماشى مع لون بشرتها.

-داليا البحيري

وأطلت الفنانة داليا بفستان طويل باللون الأسود، بصيحة الأكمام، وبه حزام لامع من عند الخصر، مزود بياقة لامعة، مصنوع من قماش الستان، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود.

واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

-فيفي عبده

وطلت الفنانة فيفي عبده بفستان منفوش باللون الأسود للامع، مصنوع بقماش الدانتيل، وبقصة الميدي، ونسقت معه شال باللون البينك. واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

-لقاء الخميسي

ظهرت الفنانة لقاء مرتدية فستانًا باللون الأسود، بقصة مميزة للأكتاف، وبحزام ذهبي على منطقة الخصر أعطى للإطلالة جمالًا وتميزًا، ونسقت معها كلاش باللونين الذهبي والأسود. واختارت تسريحة الشعر النعام المنسدل، كما اعتمدت مكياجًا هادئًا.

اضف تعليق