موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

cinq.onec.dz استظهار نتائج السانكيام بالجزائر اعرف نتيجتك برقم التسجيل –

0 80

وجاءت نتائج سانكيام بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات في الفترة الماضية وسط شروط مشددة من اتخاذ الإجراءات الاحترازية لانتشار فيروس كورونا المستجد ، حيث تعهد الطلاب بارتداء كمامة والحفاظ على بعدهم لمنع الإصابة بالفيروس الجديد. فيروس كورونا. فيروس كورونا. وهم ينتظرون الآن ظهور نتائج سانكيام عبر مواقع البحث التي سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

رابط نتائج سانكيام cinq.onec.dz

نقترب هذه الأيام من موعد الاحتجاج بنتائج اختبار سنكيام على مستوى الدولة بالجزائر ، وبعد أن أنهى المرشحون امتحان التعليم الابتدائي في 2 يونيو ، في ظل التقيد بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا المستجد. فيروس ، حيث تم إطلاق 63 لجنة لمراجعة وتصحيح ردود جميع الطلاب ومن ثم البدء في مرحلة التدقيق والتجميع لتحميل نتائج sankyam إلكترونيًا على الإنترنت ، من خلال موقع الويب cinq.onec.dz المخصص لهم.

تاريخ نتائج سانكيام

أكدت مصادر بوزارة التربية الجزائرية أن موعد إعلان نتائج سانكيام سيعلن في الفترة المقبلة وخلال الأسبوع المقبل بعد التصحيح والتدقيق والرقابة على درجات كل طالب في جميع المواد التي درسوها في الماضي. تم الانتهاء من الفترة ، يقوم الطلاب وأولياء الأمور بذلك بسهولة.

كيفية الحصول على نتائج سانكيام

في الفترة الحالية ، بدأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور في طرح أسئلة حول كيفية الحصول على نتائج سانكيام. من السهل الآن الحصول على نتائج sankyam باتباع الخطوات أدناه. • الوصول إلى رابط المكتب الوطني عبر الإنترنت. • ينقر الطالب على أيقونة النتائج. • ثم اكتب رقم التسجيل. • ثم انقر فوق كلمة “عرض” حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على درجاتهم ونتائج سانكيام. أخيرًا ، انتهينا من ذكر نتائج سانكيام بإيجاز وذكر بعض العناصر المتعلقة به.

Facebook Messenger WhatsApp Twitter انسخ الرابط cinq.onec.dz رابط نتائج Sankyam رابط نتائج Sankyam

اضف تعليق