موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

أطفال عمان يحصدون “الأول” في مسابقة عربية

0 9

أثـيـر – ريـمـا الشـيخ

حقق أطفال عمان في البرلمان العربي للطفل المركز الأول عربيا في مسابقة أصدقاء البيئة التي نظمها البرلمان العربي لأعضائه من 17 دولة عربية بمجموع 86 طفلا وطفلة.

في هذا الجانب، قال سعيد بن علي العوفي، مشرف أطفال عمان بالبرلمان العربي للطفل: يأتي هذا الإنجاز لأطفال عمان بعد جهد بذلوه هم وفريق العمل القائم عليهم؛ من أجل تمثيل سلطنة عمان خير تمثيل.

وأضاف: بعد إعلان المسابقة من قبل الأمانة العامة في البرلمان، قام فريق العمل بعقد اجتماع مع الأطفال، وتم الاتفاق على عمل حملة نظافة وتوعية بحديقة فلج دارس بنزوى والمناطق السياحية، وتم تجهيز كافة الأدوات والملابس لذلك، وتجهيز أطفال البرلمان بالإضافة إلى خمسة عشر طفلًا آخرين وبحضور أعضاء الفريق المشرف تم إنجاز العمل وإرساله للبرلمان.

من جانبها قالت قداس بن عبدالله الريامية، نائب رئيس لجنة حقوق الطفل بالبرلمان: إنه لفخر عظيم تتويج أطفال عمان بالمركز الأول وتعد هذه المشاركة الأولى لنا في البرمان وفعالياته، وممتنة للجهود المبذولة من قبل الجميع، ونهدي هذا الفوز لكافة أطفال سلطنة عمان.

أما عبدالعزيز البوسعيدي فقال: إنه شعور لا يوصف فعلا بعد جهد وصلنا إلى ما نطمح له، شكرا للمشرف وزملائي وكافة الفريق المعاون ونهدي إنجازنا لجلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله- وكل عماني على أرض الوطن.

وذكر إلياس المعني، عضو لجنة الأنشطة بالبرلمان: وهل لك يا عمان غير المركز الأول، لقد قدم الفريق كل ما بوسعه خلال هذه المسابقة، وكل برامجنا وفعالياتنا متميزة وفريدة من نوعها، ونشكر المشرف وفريق العمل الرائع وتعليمية محافظة الداخلية على الدعم المستمر للأنشطة.

اضف تعليق