موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

الرئيس السيسي يكشف عن أمنيته عندما كان صغيراً لـ « مكة».. ملاك من ذوي الهمم

0 9

حالة من الألفة والمودة والشعور الإنساني المتبادل جمعت الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، في احتفالية “قادرون باختلاف”، مع ابطال من ذوي الهمم، والتي أقيمت اليوم تزامنا مع الإحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة.

اقرا ايضا| نائب بالشيوخ: ذوي الاحتياجات يعيشون عصرهم الذهبي بدعم الرئيس السيسي

حضر الإحتفالية عدد كبير من “ملائكة” ذوي الهمم، يصطحبهم أهاليهم خلال الإحتفال في وجود الرئيس السيسى، وسط عدد كبير من الوزارء والفنانين. 

في البداية تقول والدة الطفلة مكة: مبسوطة جدا بلقاء الرئيس،  وبقوله شكرا لك إنك رضيتنا كأمهات لهؤلاء الشباب والأطفال لأنك حسسيتنا إنك حاسس بينا، وأعطيت أمل كبير لهؤلاء الشباب والأطفال بأنهم قادرون على عمل كل شيئ فهم ليسوا متخلفين بل مختلفين، وهم قادرين على العمل والمشاركة في المسابقات المختلفة وحصد العديد من الميداليات، لأنهم كما قال الرئيس عنهم “قادرون باختلاف”.

 

بينما قالت الطفلة مكة، 7 سنوات، طالبة في الصف الأول الابتدائي: “أنا سألت الرئيس السيسي وقولتله حضرتك كان نفسك تطلع أيه وأنت صغير، وقالي نفسي أطلع طيار، وهو كمان سألني نفسك تطلعي أيه، وأنا قولتله نفسي أطلع مهندسة عشان أبني بيوت وعمارات كتير”.

 

وانطلقت فعاليات «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة في نسختها الثالثة اليوم الأحد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اضف تعليق