موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

تعرّف على المواجهات الأولية للكأس الغالية

0 6

أثير – نبيل المزروعي

سحبت ظهر اليوم قرعة التصفيات الأولية لمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الكروي 2022/2021 بمشاركة 7 أندية هي الحمراء وفنجاء وبدية وينقل والوحدة وقريات والكامل والوافي .

واختارت القرعة نادي ينقل ليتأهل بنظام “باي” للمرحلة الثانية، حيث سيواجه الفائز من مباراة الحمراء و الكامل والوافي، اللذين سيواجهان بعضهما البعض في المباراة الأولى للمرحلة الأولى، كما أوقعت القرعة نادي قريات في مواجهة بدية، بينما سيلعب في المباراة الثالثة نادي الوحدة في مواجهة نادي فنجاء.

وستقام المباريات الثلاث الأولى بتاريخ 30 أكتوبر الجاري، حيث سيتأهل الفائز من المباراتين التي ستجمع قريات مع بدية وكذلك الوحدة مع فنجاء إلى الدور المتقدم ال32 للمسابقة، بينما الفائز من المباراة الثالثة التي ستجمع ناديّي الحمراء والكامل والوافي، سيخوض مباراة أخرى أمام نادي ينقل المتأهل “باي” يوم 3 من شهر نوفمير المقبل، والفائز في المواجة سيتأهل كذلك للدور 32.

الجدير بالذكر أن مباريات التصفيات الأولية، لن تشهد أوقات إضافية بعد نهاية الوقت الأصلي، وإنما سيتجه الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة من أجل تحديد الفريق الفائز والمتأهل للمرحلة المتقدمة من مسابقة كأس صاحب الجلالة المعظم للموسم 2022/2021.

اضف تعليق