موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

فرص لهطول أمطار غدا وبعد غد

0 11

 

 

رصد-أثير

 

سيكون طقس اليوم السبت صحوًا بوجه عام على معظم المحافظات مع احتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء من محافظات البريمي والظاهرة والداخلية وشمال الشرقية وجنوب الشرقية والوسطى وأجزاء من سواحل بحر عمان.

 

وتهب على سواحل بحر العرب رياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة فيما تهب على معظم المحافظات رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

 

ويكون البحر هادئ الموج على معظم السواحل ويصل أقصى ارتفاع له مترا، وربع المتر.

 

بينما ستكون درجات الحرارة كالآتي:

 

ويوم غد الأحد سيكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئيا على محافظة مسندم والمناطق الساحلية المطلة على بحر عمان مع فرص لهطول أمطار متفرقة، وصحوًا بوجه عام على بقية المحافظات مع احتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء من محافظات البريمي والظاهرة والداخلية وشمال الشرقية وجنوب الشرقية و الوسطى وظفار.

 

أما يوم الاثنين فسيكون الطقس غائما جزئيا على معظم المحافظات الشمالية مع فرص لهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا على محافظات مسندم وشمال الباطنة جنوب الباطنة ومسقط وجبال الحجر والمناطق المجاورة، وصحوا بوجه عام على بقية المحافظات مع احتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب آخر الليل والصباح الباكر على  أجزاء من محافظات البريمي والظاهرة وجنوب الشرقية والوسطى وظفار.

اضف تعليق