موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

فيديو: “سرايا القدس” تبث مشاهد لتصدي مقاتليها لقوات الاحتلال شرق خانيونس بغزة

0 20

بثت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، الثلاثاء، مقطعا مصورا لتصدي مقاتليها لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ووثق المقطع المصور الذي نشرته “سرايا القدس” عبر منصة “تلغرام”، لحظات استهداف المقاتلين الفلسطينيين آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال خلال توغلها جنوبي القطاع المحاصر.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت “سرايا القدس” عن استهداف آلية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال بقذيفة قرب مخبز العودة في محور التقدم شرق خانيونس، كما كشفت عن خوض مقاتليها “اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع جنود العدو الصهيوني في محيط مسجد أبو دلال على المحاور ذاتها”.

وأشارت “سرايا القدس” في بيان منفصل، إلى تمكن مقاتليها عبر عملية مشتركة مع “كتائب القسام” من استهداف آلية عسكرية للاحتلال بقذيفتي (RPG) وقذيفة “الياسين 105” في محور التقدم شرق خانيونس.

وأعلنت سرايا القدس عبر صفحتها على التلغرام أبرز ما نفذه مجاهدوها خلال اليوم:

08:49 سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة (RPG) قرب مخبز العودة في محور التقدم شرق خانيونس.

 10:41 سرايا القدس: استهدفنا بقذائف “التاندوم” دبابتين صهيونيتين في شارع مشتهى بحي الشجاعية.

 10:47 سرايا القدس: يخوض مجاهدونا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع جنود العدو الصهيوني محيط مسجد أبو دلال في محاور التقدم شرق مدينة خانيونس.

 10:57 سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “تاندوم” في محور التقدم شرق غزة حي الزيتون.

 11:32 في عملية مشتركة تمكن مجاهدو سرايا القدس وكتائب القسام من استهداف آلية عسكرية صهيونية بقذيفتي (RPG) وقذيفة “الياسين 105” في محور التقدم شرق خانيونس.

12:50 سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “تاندوم” محيط دوار السنافور في محور التقدم شرق غزة.

 15:11 سرايا القدس: قصفنا التحشدات العسكرية في “نيريم” و”نير عوز” بالصواريخ وقذائف الهاون.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي على محاور مختلفة من قطاع غزة، عقب استئناف العدوان الوحشي بعد انهيار الهدنة المؤقتة، يوم الجمعة الماضي.

وأقر جيش الاحتلال بمقتل خمسة من ضباطه وجنوده، في المعارك الضارية بقطاع غزة، ليرتفع عدد قتلى الاحتلال المعلن منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 406.

اضف تعليق