موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

قبول جميع طلبات التصالح بمخالفات البناء بالمنطقة الجنوبية في القاهرة

0 4

عقدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبد المنعم اجتماعًا ثانيا  بمشاركة  كلا من اللواء محمد حنفى السكرتير العام لمحافظة القاهرة ونقيب مهندسين محافظة  القاهرة ورؤساء  إحياء المنطقة الجنوبية ومهندسي نقابة المهندسين المتعاونين مع الأحياء لمناقشة معوقات تنفيذ بنود التصالح  في مخالفات البناء.

صرحت جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة، أنه تم التاكيد خلال اللقاء  على ضرورة قبول كافة طلبات التصالح، وإتمام فحصها لتحديد قبولها أو رفضها، مؤكدة أن ضمن التوصيات الهامة  التى تم التأكيد عليها  تصنيف أملاك الدولة سواء أراضى زراعية أو إصلاح زراعى.

من جانبه، أكد نقيب المهندسين على أنه سيتم توفير عدد من الاستشاريين لإعداد تقارير استشارية، للمواطنين، والمبانى المخالفة بمبالغ زهيدة لمساعدة المواطنين على استكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء.

وناقش الاجتماع عدة محاور بشأن التصالح على مخالفات البناء حيث تم عرض الملفات المقدمة لأحياء المنطقة خلال الفترة المنصرمة بالإضافة لمناقشة عدد الملفات التى تم الإنجاز فيها بشكل نهائي، كما تم تبادل الآراء والأفكار بشأن العقبات التى واجهت المعنيين فى إتمام بعض ملفات التصالح، والسعي لإيجاد حلول جذرية لها ليس للانتهاء منها .

 

اضف تعليق