موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

قريبًا: أول مؤتمر لطب الأسنان في شمال الباطنة

0 8

صحار-أثير

تنظم المديرية العامة للخدمات الصحية في محافظة شمال الباطنة ممثلة بدائرة الرعاية الصحية الأولية مؤتمر شمال الباطنة الأول لطب الأسنان الذي تنطلق أعماله يوم السبت ٢ مارس ٢٠٢٤م، وذلك في مقر الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا في ولاية صحار .

وسيكون المؤتمر تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار ويستمر لمدة يوم واحد ويحتوي على العديد من المحاضرات العلمية التي يقدمها أطباء واستشاريون من مجالات مختلفه في طب الأسنان في سلطنة عمان، إضافة إلى ورشة عمل تدريبية عن الحشوات التجميلية للأسنان الأمامية تتضمن عددًا من المحاضرات ثم التطبيق العملي على ذلك.

ويُعد المؤتمر إحدى الفعاليات العلمية المهمة التي تنظمها صحية شمال الباطنة، حيث تستهدف الأطباء والفنيين العاملين في مجال طب الأسنان بهدف إطلاعهم على آخر المستجدات والتطورات العلمية والتقنيات الحديثة في طب الأسنان والتي من شأنها أن ترفع كفاءة الأطباء وتزيد من خبراتهم وبالتالي ينعكس ذلك على مجال عملهم والخدمة المقدمة للمرضى في عيادات الأسنان.
ومن المتوقع حضور أكثر من ١٠٠ شخص من العاملين في مجال طب وصحة الفم والأسنان سواء من المؤسسات الصحيه الحكومية أم الخاصة من جميع المحافظات.

اضف تعليق