موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

متسغلًا أزمة «الاغتصاب الزوجي» .. عبد الله رشدي يحرض السيدات على طلب المال من أزواجهن

0 34

أثار الداعية عبد الله رشدي الجدل من جديد، بعد أن دخل على خط الأزمة التي خلفتها تصريحات طليقة الفنان تميم يونس، باتهامه باغتصابها خلال فترة زواجهما، الأمر الذي أحدث جدلا كبيرًا في الشارع المصري.

 

وشارك رشدي، على صفحته عبر «فيسبوك» وثيقة تداولتها ‏إحدى السيدات على السوشيال ميديا قائلا: «الأخوات شاركتْ هذا الطلب كمقترح منها لمجابهة التَّغَوُّلِ الذكوري المُتعفِّن في المجتمع على الزوجات الفمنيستات.. تحياتي لكِ عزيزتي..استمروا..هتبقى عِنَبْ إن شاء الله».

وتابع عبد الله رشدي، إثارة الجدل قائلا: فمنيستاتي الغاليات: اقترِحُ أنْ تطلُبْنَ مالاً بعد كلِّ ليلةٍ سعيدةٍ مع الزوجِ؛ يجب أن يتحلَّى هؤلاء الذكور المُتعجرِفون بشيءٍ من اللياقةِ والبذلِ لأجلِكُنّ، تباً لهم حقاً من ذكورٍ برجوازيين.. لا تفعلْنَ ذلك فمنيستاتي؛ أنا أُداعِبُكُنَّ فقط».

عبد الله رشدي يثير الجدل في أزمة الاغتصاب الزوجي

وعلقت متابعة تدعى ميرنا حلمي، على الأمر لكن على ما يبدو أن الداعية حذف تعليقها نفسه ورد عليها قائلا: حبيبة شيخنا: هدي البوتجاز اللي جواكِ شويتين».

متابعة لعبد الله رشدي مثير الجدل في أزمة الاغتصاب الزوجي

 

فيما قال المتابع أحمد راشد، «خليها بالاشتراك يا شيخ ويجدد الباقه كل شهر زي النت»، وقال متابع آخر: «والدفع يكون مقدما يشيخنا معلش عشان يطمنوا ع حقهم، ولو مزنوق اشتري باقه إضافية».

متابع لعبد الله رشدي في قضية الاغتصاب الزوجي

كانت ندى عادل طليقة مخرج الإعلانات تميم يونس، أثارت جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، من خلال فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وأخبرت متابعيها بأنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي على الرغم من تلقي طلبات عديدة بتناول هذه القضية في فيديوهاتها.

 

وقالت ندى عادل، خلال الفيديو، أنها تعرضت بشكل شخصي للإعتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك هناك بعضاً يدافعون عن الاغتصاب الزوجي.. وأضافت عادل، أنها ظلت لمدة عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها بالأمر وعقب مواجهته قام بالاعتذار لها وطلب منها ضربه حتى تشعر بشعور جيد، تابعت عادل أنها قرأت على بعض المواقع أن الاغتصاب الزوجي لم يكن مجرم في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينات من القرن الماضي لأن الزوج يمتلك زوجته.

 

وخرج المخرج تميم يونس، للرد على اتهامات طليقته ندى عادل، التي أطلقتها عبر مقطع فيديو تفيد بإنها تعرضت منه للإغتصاب الزوجي.

 

وقال تميم يونس، عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»: “ده محصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة.. وساعتها هتصرف بالقانون ومش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان اقع فيها”.. وسبق وقالت ندى عادل إنها حاولت تجنب الحديث عن الاغتصاب الزوجي، رغم أن الكثير يطالبها بهذا، حيث وصفت الحديث عنه بـ “الثقيل عليها”.

 

: قصة الموضوع| «الاغتصاب الزوجي» أثارها السوشيال ميديا حتى أصبحت«رأي عام»

 

اضف تعليق