موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مصممة أزياء توضح ألوان ملابس البحر لكل بشرة.. فيديو

0 8

قالت نورا أمين مصممة أزياء، إن الفتاة النحيفة لا بد أن تبحث عن النقوش أو “الأوبليت” وهى القطع القطنية التى توضع على الكتف، وذلك لإضفاء نوع من الامتلاء على الجسم والبعد التام عن النحافة.

 

وأضافت مصممة الأزياء، خلال استضافتها ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية ten، أنه فى حالة كون الفتاة سمينة بعض الشيء من الساقين، فيرجى أن تبتعد عن ارتداء البنطلونات البيضاء واستبدالها بـ”الجيب” القصيرة لشفط الجسم وظهوره نحيفا. 

 

وأوضحت نورا أمين أن ارتداء اللون الأبيض وملابس فضفاضة يعمل على إظهار الجسم نحيفا، أما العكس فيظهر ضخامة وسمنة الجسم إلى حد كبير عند الفتيات، مشيرة إلى أن الشيفون والحرير موضة عام 2021 بأزياء البحر.

 

ولفتت مصممة الأزياء إلى أن  بدل السباحة متداولة بكثرة بين الفتيات فى أزياء البحر، والبنطلون “الشروال” الذى يتميز بأنه فضفاض وألوانه فاتحة ومريح فى الحركة ويفضل الخروج به على البحر، بالإضافة للبدل الفضفاضة.

 

وأشارت إلى أن اللون البيج والبمبى مناسبان للبحر، ويرجى الابتعاد عن الألوان الداكنة والغامقة تجنبا لأشعة الشمس فى فصل الصيف .

 

يذكر أن النساء المحجبات أصبحت يتجهن في الفترة الأخيرة لتصاميم الفساتين اليومية الطّويلة التي تُعَدُّ من أكثر القطع فى خزانة الملابس الخاصة بهن، وبإمكان مدونات الموضة أن يلهمنك أفكاراً جديدةً في تنسيق الفساتين اليومية بمواكبة خطوط الموضة، كما أن الفتيات عبر وسائل التواصل الاجتماعى يعرضن إطلالاتهن بأسلوب لافت وأنيق؛ لتواكب خطوط الموضة، وتلهم متابعاتها المحجبات عدة أفكار لستايلات يومية مميزة.

 

 

اضف تعليق