موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

وزيرة الهجرة عن طريق الكباش: الفخر للمصريين والمجد لمصر| صور

0 5

نشرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” صور، مع بعض الوزراء وذلك أثناء احتفالية افتتاح طريق الكباش.

وكتبت مكرم “الف مبروك لزميلى العزيز د. خالد العنانى وزير السياحة والاثار على هذا الابهار فى طريق الكباش بمدينه الأقصر.. الفخر للمصريين والمجد لمصر” 

يذكر أن فعالية «الأقصر.. طريق الكباش» تهدف لإبهار العالم بالجمال والمقومات السياحية والآثرية التي تتمتع بها مدينة الأقصر، كما أنها تلقي الضوء على الحضارة المصرية العريقة، خاصة في ظل الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين بها، ومشروع ترميم صالة الأعمدة بمعابد الكرنك وتطوير نظم الإضاءة بمعبد الأقصر وترميم قاعة الـ14 عمودًا بمعبد الأقصر، والانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى المعروف بـ”طريق الكباش”.

وقامت وزارة السياحة والآثار بإعداد خطة شاملة ترويجية لذلك الاحتفال لتكون محطة مهمة لتنشيط السياحة في أهم مدينة أثرية وسياحية في العالم وهي الأقصر.

وشملت الخطة فيلم ترويجي عن الأقصر سيتم عرضه في جميع المعارض الدولية السياحية التي ستشارك فيها مصر وينشر في جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتابعة لوزارة السياحة والتي أصبحت من أهم العوامل الترويجية في عصرنا الحديث.

 كما ستم توزيع الفيديو علي جميع منظمي الرحلات والبرامج السياحية في الدول الأجنبية كنوع من أنواع الدعاية المباشرة لمدينة الأقصر.

 

نقيب البيطريين: افتتاح طريق الكباش يضاف لقائمة الإنجازات فى عهد الرئيس السيسى

اضف تعليق